العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

بإمكانك أن تكوني سعيدة فى حياتك الزوجية, وتحظين بلحظات من الفرح لطالما تمنيتها وحلمتي بها دائما بعد الزواج, لكن هنالك بعض الأشياء التى تجب عليك أولا أن تضمني فعلها لتحصلي على مرادك, وسوف نساعدك اليوم على القيام ببعض هذه الأشياء حتى تضمنين حياة سعيدة ومريحة خالية من التوترات, تعالي معنا لنتعرف على بعضها لعلها تساعدك وتفيدك في مبتغاك سيدتي.

السعادة زوجية 2018، كيف تكونين سعيدة فى زواجك 2019 elMstba.com_1507543761_865.jpg

1 – وجود شريك حياتك وعائلتك
إن وجود أشخاص يحبونك فعلاً وتبادلهم هذا الحب دون أن تربطكم بك أي مصالح (الحب الغير مشروط) يلعب دوراَ اساسياً في الحصول على السعادة وهذا يعطي معنى وقيمة كبيرة لحياتك لأنه لديك عائلة وشخص يشاركك جميع لحظات حياتك.
طبيعتنا كبشر تفرض علينا وبالفطرة أن يكون الحب جزء من حياتنا ، إن وجود الاشخاص الذين نحبهم ويحبوننا يمنحنا إحساساً حقيقياً بالحب، فالحب يجعل أي شيء بالوجود له قيمة ومعنى.

2 - وظيفة مرضية ، والحصول على راتب شهري ثابت
هل سألت نفسك ان كنت فعلا تحبين عملك الذي تقومين به أو أنك فقط تعملين من أجل كسب المال؟ انت تقضين معظم وقتك بالعمل لذلك حاولي أن تحبي عملك لكي تشعري بالرضا والسعادة، من جهة أخرى فغن الحصول على راتب شهري ثابت يحقق لك السعادة ، لا يقاس كل شيء بالمال ولكن بدون المال لا نستطيع الحصول على الاشياء التي تستحوذ تفكيرنا واهتمامنا.

عندما تكدس اموالك في البنوك تجعل منها أوراق عديمة الفائدة اذ ان قيمة المال تكمن في انفاقه في الزمن الحاضر لا تقضي عمرك في البحث عن الاستقرار المادي على حساب اللحظة الحالية فالسعادة لا تؤجل.

يكفيك ان تضمن راتب شهري ثابت, من دون الحاجة الى جمع المال فقط للمستقبل, فكلما شعرت بانك تكسب المال لكي تعيش سعيدا في وقتك الحالي فان نظرتك للحياة تختلف و تبدأ بالشعور بالسعادة والايجابية.

السعادة زوجية 2018، كيف تكونين سعيدة فى زواجك 2019 elMstba.com_1507543761_773.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.