العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

تظهر الإحصاءات أن هناك زيادة في نسبة الطلاق عالميا وفي نفس الوقت تظهر زيادة في عدد المتزوجين والعدد ينمو بشكل مستمر هناك رغبة فطرية في البحث عن زوج بين الشباب لبناء اسرة وأنجاب أطفال فيجب الدخول إلي عقل المرأة ومعرفة عما تريد في البحث عن زوج .


أول شئ عندما تبدء تبحث المرأة رحلة البحث عن زوج تبحث عن النضج العقل الراجح لانه ببسطة يمكن الأعتماد عليه في أمور الحياة .


النضج مصطلح واسع جدا في رحلة البحث عن زوج فكل أمرأة لديها وجهة نظر خاصة بها في البحث عن زوج فهناك من تريده حسن التصرف في المواقف الصعبة وأيضا من تريد البحث عن زوج متفهم وناضج العقل وغير أناني وصبور هناك الكثير والكثير من الصفات التي يمكن أن تندرج تحت صفة ناضج في رحلة البحث عن زوج .


وليس بعجيب أن تذهب الكثير من الفتيات إلي الرجال كبار السن في البحث عن زوج فمنهن من تري في الزوج كبير السن صورة من صور الأب وما يمثله من حماية ونضج في التفكير وتسطيع أن تعتمد عليه لما لديه من خبرة في الحياة بدلا من البحث عن زوج صغير السن لكن لا يعطيها ما تبحث عنه في البحث عن زوج.


المرأة في البحث عن زوج تريد رجل كبير في كل المواقف بغض النظر أن كان علي خطأ أم علي صواب .


ثاني شئ في البحث عن زوج المرأة تريد رجل ساحر حتى ولو كان ليس علي قدر كبير من الوسامة ، البحث عن زوج ساحر في تصرفاته في كلامه في رقته في قوته ذكي جدا مع المرأة ، البحث عن زوج يعاملها كانها ملكة علي قلبه قوي مع كل البشر أضعف الناس معها .


ثالث شئ في البحث عن زوج تريده المرأة في زوجها هو الصدق كثير جدا بل كل النساء لايغفرن الكذب أبدا خاصة في الجوانب العاطفية أو في الخيانة فإن كنت غير صادق فلن تكون أبدا في قائمة البحث عن زوج محتمل لأن الكذب لايمكن معه بناء أساس أسري قوي وهو قائم علي عدم الصدق.


البحث عن زوج قد يكذب الرجل عن بعض الأمور في ماضيه وخلفياته العاطفية لكن المرأة لاتبحث عن الماضي في البحث عن زوج فالماضي قد مضي وانتهي هي تبحث عن الصدق .


المرأة في البحث عن زوج تحترم الرجل الصادق أي كانت خلفياته أو ماضيه ولا تريد رجل كذاب أو متعود الكذب .


أخيرا في البحث عن زوج تريد المرأة الرجل الطموح الذي يبحث دائما عن أفضل وضع في العمل ويسعي إليه بكل الطرق ولا تبحث عن زوج مستكين راضي بالوضع أو بما هو فيه حتى ولو كان في أفضل الأعمال لأن سنة الحياة السعي والتطور والبحث عن كل ما هو جديد حتى في البحث عن زوج.


خلال رحلة البحث عن زوج قد تمر الفتاة بكثير من المنغصات لان سوف تجد الكثير من البشر على كل شكل ولون لذا يجب ان تتعلم وتصبر وان تكون اكثر واقعية وذكاء اقل طلبات ورغبات..كيف تبحثين عن زوج 2018 ، البحث عن زواج 2019 elMstba.com_1507544320_722.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.