العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
بنوتة وحبوبة

Kill Diabetes

تعتقد أغلب الزوجات أنه من الصعب الاهتمام بنفسها بعد الزواج،

و لكن هذا الاعتقاد خاطئ لان الزوجة الذكية هي التي تسعى دائما للاهتمام بنفسها لان ذلك سيزيد من حب الزوج لها،

لذا نقدم لك اليوم فيما يلي بعض الخطوات المهمة و التي ستجعلك أجمل امرأة في عيون زوجك اكتشفيها فيما يلي:


كيف تكون الزوجة جميلة 2018 ،جمال الزوجة امام زوجها2019 elMstba.com_1507545331_998.jpg



الابتسامة: تعودي دائما على استقبال زوجك بالابتسامة، لذا عودي نفسك دائما على الابتسامة لان ذلك سيعطيك الثقة بالنفس، كما ان زوجك سيمنح لك كذلك فكرة جيدا أمام الناس لكونك تملكين ابتسامة رائعة، لذا لا تفارقي الابتسامة أبدا عن وجهك و اظهريها لزوجك عند استيقاظكما من النوم او اثناء تناول الطعام معا.


جددي شكلك دائما: احرصي دائما سيدتي على أن تجددي من شكلك المعتاد، قومي باختيار تسريحة الشعر الرائعة و جددي قصة شعرك كل فترة حتى لا يحس زوجك بالملل من الاعتماد على الشكل نفسه طول الوقت، و استخدمي مجفف الشعر من اجل الحصول على القصة المتميزة.


رائحة عطرك: احرصي على استخدام العطور باستمرار قومي بوضع العطر على معصميك و اعتمدي على العطر الذي يفضله زوجك، ضعي العطر خلف أذنيك و على رقبتك، ثم رشي القليل من العطر على الفرشاة قبل ان تمشطي شعرك و لا تكثري منه كي لا يتسبب في تلف شعرك.

كيف تكون الزوجة جميلة 2018 ،جمال الزوجة امام زوجها2019 XsZOCYDgGytO-AsxF-EldFzmBS7aGiGgOsMVKvv7WjdY5Qo-slK7DEOqwS9uEenr3Wk=h900

حافظي على ****** الرياضة باستمرار: إن أي زوج يحب دائما ان تكون زوجته رشيقة، لذا احرصي دائما على ممارة الرياضة حتى و لو كان وزنك مثالي حتى تحصلي على جسم مشدود، كما ان الرياضة ستجعلك نشيطة و مليئة بالحيوية و المرح طول اليوم.


الملابس المتميزة: ارتدي لزوجك الملابس التي تظهر جمالك و جمال جسدك، و أثناء التسوق احرصي على شراء الفساتين الضيقة و المتميز بالألوان الحيوية، و ان كان جسدك يعاني من بعض العيوب فاحرصي على اخفاءها و إظهار محاسن جسدك و ذلك بشراء الملابس التي تعمل على ذلك، و لا تنسي تنسيق ملابسك مع بغض الاكسسوارات التي تلفت النظر اليك لذا اعتمدي على بعض الاكسسوارات كالعقد و الأسورة و اختاريها بالألوان المبهجة.


المكياج: الزوج يحب ان يرى التغيير دائما في زوجته لذا لا تترددي من الاعتماد على المكياج و ذلك بدون اية مناسبة، لذا طبقي المكياج الخفبف و الناعم ، لان اغلب السيدات يعتمدن على المكياج الثقيل الشيء الذي يجعل الوجه يبدو غير طبيعي، و استعملي المستحضرات ذات الالوان القريبة للون الطبيعي.


الثقة بالنفس: عليك أن تثقي بنفسك أولا لان شخصيتك هي التي ستجعلك أهم و أجمل امرأة في عيون زوجك، لذا لا تتكلفي في تصرفاتك، و كوني ودودة على زوجك عند الخلاف، ثم كوني على علاقة جيدة بأهله وأقاربه، تعلمي وصفات طبخ جديدة وشهية واطبخيها له.




كيف تكون الزوجة جميلة 2018 ،جمال الزوجة امام زوجها2019 elMstba.com_1507545332_114.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.