العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى الطب والصحة

منتدى الطب والصحة الطب النبوي "البديل"، تغذية وريجيم، صحة المرأة والرجل، العناية بالجسم والبشرة


1 
بنوتة وحبوبة

لكي تصنع درجة لون البشرة الفاتحة قم بتجهيز مجموعة لونية مختلفة وسوف تحتاج الألوان (الأحمر والأصفر والأبيض والأزرق ) .

احضر بعد ذلك بالتة ألوان أو قطعة كرتون قوي او أي سطح مناسب لخلط الألوان عليه ، قم بخلط كميات متساوية من الألوان باستخدام الفرشاة ، ثم نظفي الفرشاة جيدا بواسطة كوب به ماء ، بعد ذلك خلط الألوان الأساسية معا لتكون لون داكن ليصبح لون القاعدة حيث انه يمكن تفتيحها بسهولة ، قم بالاحتفاظ بعينة من كل الألوان المستخدمة واجعلها قريبة منك أثناء التلوين ، بعد ذلك قارن بين درجات الألوان التي تم صنعها في السابق وبين الألوان التي ترغب في التلوين بها، إذا كنت تريد تفتيح درجة لون فاستخدم كلا من الألوان الأبيض والأصفر ، والأبيض يقوم بتفتيح الألوان الأساسية أما الأصفر فيعطي درجات طبيعية ودافئة من اللون . لا تستخدم كميات كبيرة من الألوان وتأكد من تجانس الألوان قبل إضافة المزيد .
مل درجات ألوان البشره الطبيعية 2018 ،غيري لون بشرتك بطرق طبيعيه2019 ط·ط±ظٹظ‚ط©-ط¹ظ…ظ„-ط¯ط±ط¬ط§طھ-ط£ظ„ظˆط§ظ†-ط§ظ„ط¬ط³ظ…-ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط©.jpg&w=211&h=180&zc=1&q=100
لعمل الظل الأحمر قم بنفس الخطوات السابقة لكن باستخدام اللون الأحمر ، إذا كنت توصلت بالفعل لدرجة اللون فيمكنك تخطي هذه الخطوة ، وقم بالانتباه للون الأحمر في درجة لون الجلد التي تحاول صنعها إليها فاللون الأحمر أحيانا يظهر بشكل متقطع ، لا تكثر من وضع اللون الأحمر إلا إذا كنت تحاول الحصول علي درجة حروق الشمس .

قم بالاستمرار في التعديلات ولاحظ درجات الألوان جيدا ، واصنع كميات بسيطة من التعديلات لأنك لا تحتاج إلى إعادة هذه الخطوة ، إذا كان اللون النهائي ليس هو المطلوب فقم بإضافة قليل من الأحمر والأزرق بالتدريج إلي أن تصل للدرجة المطلوبة .

صنع درجات لون البشرة المتوسطة

احضر ألوان مختلفة، فلون البشرة المتوسطة يحتاج ألوان متعددة ،احضر الألوان : (الأحمر والأصفر والأزرق والأبيض والبني الداكن) .

قم بجمع الألوان باستخدام بالتيه أو ورق كرتون قوي أو أي سطع مناسب لعملية خلط الألوان ، ثم ضع الكمية المناسبة من كل لون علي السطح المستخدم .

للون البرتقالي اخلط الأحمر مع الأصفر ، ثم اغسل الفرشاة بعد ذالك في كوب به ماء ، ابدأ بإضافة اللون الأزرق تدريجيا بكميات صغيرة ، ويمكن تبديل اللون الأزرق بالأسود لكن بنسب صغيرة حتى الحصول علي الدرجة المطلوبة .

، بعد ذالك قارن بين درجات الألوان التي تم صنعها في السابق وبين الألوان التي ترغب في التلوين بها، وانتبه إلي الإضاءة إذا كنت تستخدم صور فوتوغرافية ، أضف القليل من اللون الأحمر بالتدريج ، فالقليل من إضافة اللون أفضل من البدء من جديد .

لصنع اللون الزيتوني الداكن قم بخلط كمية متساوية من اللون البني الداكن واللون البني المحمر ، وسينتج عنه لون داكن مركز ، أضف منه كميات صغيرة بالتدريج لتعديل اللون الأساسي ، يمكن استخدام هذا الخليط بديل للون الأزرق ، واستخدم اللون الأصفر مع الأخضر لتعزيز اللون الزيتوني .

جرب أكثر تجربة للوصول إلي الدرجة المناسبة ، من السهل عليك تكون كمية من الألوان التي تختار منها حتى تصل الي الدرجة المطلوبة .

ابدأ برسم اللوحة باستخدام الألوان النهائية التي تم صنعها لتلوين البشرة في اللوحة .

صنع درجة لون البشرة الداكنة

جرب مجموعة من الألوان المختلفة إلي ان تصل إلي اللون المطلوب ، استخدم هذه الألوان ( الأحمر والأصفر والبنفسجي و البني الداكن والبني المائل للحمرة) .

قم بإحضار باليته ألوان لخلط الألوان أو استخدم ورق كرتون قوي أو اي سطح مناسب لخلط الألوان .

اصنع درجة اللون الأساسية ، احضر الألوان البني الداكن والبني المحمر بكميات متساوية واخلطهم ، اصنع خليط أخر بكميات متساوية من اللون الأصفر والأحمر ، وابدأ بخلط كمية مناسبة من خليط اللون الأحمر وخليط البني الداكن بالتدريج ، بعد ذالك قارن بين درجات الألوان التي تم صنعها في السابق وبين الألوان التي ترغب في التلوين بها، وانتبه إلي الإضاءة إذا كنت تستخدم صور فوتوغرافية .

لصنع درجة لون البشرة الداكن أضف اللون البنفسجي الداكن وأضف عليه كمية من اللون الرمادي واخلطهم جيدا للوصول للدرجة المطلوبة .

إذا أردت صنع درجات أكثر دفء استخدم اللون البني الداكن بدل من البنفسجي ، واستخدم كميات قليلة من الخليط بالتدريج إلي أن تصل للدرجة المطلوبة ، إذا أردت استخدام درجة فاتحة فاستخدم اللون البرتقالي فهو يحافظ علي المظهر الطبيعي للون .

ارسم اللوحة بعد صنع درجة اللون الذي تريده ، واحتفظ باللون الرمادي لتعديل الظل والنور .

إذا أردت نتيجة متوردة فاستخدم التدريج باللون الأحمر ، ونتيجة دافئة استخدم اللون الأصفر .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.