العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى الطب والصحة

منتدى الطب والصحة الطب النبوي "البديل"، تغذية وريجيم، صحة المرأة والرجل، العناية بالجسم والبشرة


1 
بنوتة وحبوبة

فشعر المرأة هو تاجها الذي به تفخر في جميع الأوقات والمناسبات، لكن الأمر يكاد يكون حلماً يصعب تحقيقه في الغالب،

بفعل المشاكل المختلفة التي يواجهها الشعر، مثل تساقطه وإصابته بالتقصف، وعدم العناية به، ما يُفقده الصحة والحيوية والطول والكثافة التي تحلم بها كل فتاة..

الاهتمام بالشعر التركيب ، وصلات الشعر موضة images?q=tbn:ANd9GcQHtu3oY5kWKrm3u16sljSkIVCr0_VMA0liHKDPc4Kz5lyHOEz3ZQ



من هنا تلجأ الكثيرات إلى اعتماد ما يعرف بالـ ‏extentions، أي وصلات الشعر، لمنحه مظهراً كثيفاً، وليتجنّبن عناء انتظار أن يطول الشعر، أو أن يصبح أكثر كثافة.. وفي هذا السياق تقدّم اختصاصية التجميل ميرنا يونس النصائح التالية، لتكون دليلك عند اختيارك وصلات الشعر: اختاري وصلات الشعر الطبيعيةعند شرائك وصلات الشعر، عليك اختيارها طبيعيةَ المصدر، أي من الشعر البشري، وليس من الشعر المصنّع، ليس فقط لأن الشعر الطبيعي يدوم طويلاً ويضفي مظهراً طبيعياً، بل لأنه لا يمكننا معاملة الشعر المختلط او المصنّع معاملتنا الشعر الطبيعي والعناية به، لناحية استخدام المجفف والمكواة، أو حتى صبغه.
ليكن لون وصلة الشعر متجانساً ولون شعركتقع معظم الفتيات في خطأ شائع، عندما يقمن باختيار وصلات الشعر، وهو عدم المعرفة الدقيقة بدرجة لونه، فتقوم الواحدة منهن باختيار درجةٍ غير متناسقة ولون شعرها، ما يؤدي إلى مظهرٍ غير طبيعي. لذا عليك عدم اختيار وصلة الشعر المختلفة اللون ولو قليلاً عن لون شعرك، أو وصلة شعر داكنة اللون، إذا كان شعرك أشقر، لأنك لن تحصلي على لونٍ طبيعي لوصلة الشعر، أو متجانس ولون شعرك الطبيعي، حتى ولو قمتِ بصبغها.إعرفي سماكة وكثافة شعركتتفاوت سماكة وكثافة الشعر بين فتاةٍ وأخرى، لذا يجب عليك أن تنتبهي جيداٌ، وتحددي مدى سماكة وكثافة شعرك، عند اختيارك وصلات الشعر، لتأتي متطابقة أو متجانسة وشعرك. فإذا كان شعرك رقيقاً، واخترتِ وصلة شعر ذات سماكةٍ عالية، ستكون النتيجة مظهراً غير طبيعي، وبالتالي غير مُرضٍ لك.
إعتني بِوَصْلَة الشعر كأنها جزءٌ من شعرك الطبيعيوصلات الشعر الطبيعية لا تتطلب عنايةً إضافية، بل تحتاج إلى الحد الأدنى من الاهتمام.. فكل ما عليك فعله هو غسلها بانتظام، كي تحافظي عليها بحالةٍ جيدة، قدر المستطاع، مع ضرورة استخدام منتجاتٍ عناية عالية الجودة في غسلها، تجنّباً لسرعة تلفها، وكذلك عدم النوم بها مبللةً، إذ تكون أكثر عرضةً للتلف.

الاهتمام بالشعر التركيب ، وصلات الشعر موضة elMstba.com_1507668276_331.jpg



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.