العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى الطب والصحة

منتدى الطب والصحة الطب النبوي "البديل"، تغذية وريجيم، صحة المرأة والرجل، العناية بالجسم والبشرة


1 
بنوتة وحبوبة

هل تودين تقشير و تبيض الجسم بطرق طبيعية عوض الكريمات الباهضة الثمن ؟نقدم لك الحل بخلطة رائعة و بمكونات موجودة في كل بيت، فيجب سيدتي ألا تهملي جسمك و قشري بشرته باستمرار لتحصلي على بشرة ناعمة و بيضاء مثل الأطفال.تبييض الجسم بالصور ، خلطات لتقشير الجسم elMstba.com_1507668991_651.jpg
اعملي تقشير و تبيض للجسم بهذه الخلطة السحرية

المكون الرئيسي في خلطة اليوم هو الأرز الغني عن التعريف بفوائده الصحية و التجميلية الامتناهية، لذلك استخدم الأرز المطحون منذ القدم ليحافظ على صحة البشرة، و إليك نبذة ملخصة عن فوائد هذه المادة العظيمة بعدها سنستعرض و إياك مكونات و طريقة عمل خلطة التقشير و إزالة البقع من الجسم.
تبييض الجسم بالصور ، خلطات لتقشير الجسم elMstba.com_1507668991_449.jpg
– يكافح التجاعيد.– يساهم في علاج حب الشباب و إزالة آثاره.– يزيد من نضارة و إشراقة البشرة.– يعتبر مضادا قويا للالتهابات الجلدية. – يبيض البشرة و لطفها إذا تعرضت لحروق الشمس.– يرطب البشرة و يتميز بغناه بالفيتامين ب. كلها فوائد عظيمة يتميز بها الأرز لذلك ننصحك باستغلال مزاياه التجميلية من خلال تطبيق الخلطة التالية و ستحصلين على نتائج فورية، بشرة جسم ناعمة و صافية مثل بشرة الأطفال.
1 – مكونات خلطة لتقشير و تبيض الجسم :


– 6 ملاعق أرز مطحون.– 1 ملعقة كبيرة زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون (يمكنك استخدام أي زيت مغذي متوفر لديك)– جيل الاستحمام.– ليفة مغربية أو أي ليفة متوفرة من النوع الخشن.
تبييض الجسم بالصور ، خلطات لتقشير الجسم elMstba.com_1507668991_799.jpg
2 – طريقة عمل خلطة تقشير و تبيض الجسم :

– يوضع الأرز في إناء و يضاف إليه زيت اللوز الحلو و القليل من جيل الاستحمام و يخلط جيدا حتى الحصول على خليط كريمي.– يبلل الجسم و يفرك بخلطة التقشير بواسطة ليفة خشنة.– يشطف الجسم بالماء الدافئ و يجفف بمنشفة.– كرري الخلطة مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
خلطة تقشير و تبيض الجسم متكاملة من خلالها ستحصلين على بشرة جسم ناعمة و بيضاء إضافة إلى رائحة جميلة، كما سيقوم الأرز بتغذية بشرة جسمك و القضاء على كل مشاكلها بما في ذلك بثور الظهر و الآثار الناتجة عنها، كما ستنعمين بلون موحد خال من التصبغات، إذن لا تفوتي الفرصة و جربي الوصفة و شاركيها مع صديقاتك، و لا تنسي وضع تعليق في صندوق المشاركات أسفل الصفحة فهذا بمثابة دعم لنا لنقدم المزيد و الجديد على الدوام.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.