العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
الاميره2011

Kill Diabetes

لأنها واثقة من نفسها لا تدخر جهداً في إسعاد زوجها
الجسم الرشيق حلم كل السيدات ، وهوس الفتيات ، ولكننا بوجه عام قد نجد أن النحيفة غير راضية عن مظهرها والسمينة أيضاً لا تجد في مظهرها أي جمال وقد تصاب بأزمة نفسية ، و في معظم الأوقات يكون هاجس الرشاقة الهدف منه إرضاء الرجال وخاصة في المجتمعات العربية ، وبما أن الرجال كل يوم بحال فالمقاييس تختلف من حين لآخر .

ومن خلال ندوة نظمها معرض "سيديل" للتناغم الغذائي تحت عنوان "أجسام النساء تحت التأثير" أكد الباحثين في مجال الاجتماع وعلم النفس والتحليل النفسي والتاريخ وعلم الإنسان أن الرجال يفضلون المرأة التي تتمتع بمقاييس سخية خلافاً لما يعتقده الكثيرون .

كما يفضل الرجال ذوات الجسم الممتليء علي النحيفات اللاتي يشبهن الصبية في مظهرهن ومع ذلك يظل هاجس النحافة يسيطر على المرأة ، حيث تبين من خلال الندوة أن هناك ألف سيدة تتراوح أعمارهن مابين 18 و65 عاماً تم استجوابهن حول مفهومهن الخاص للجسم المثالي ، وأجمعت الأغلبية علي الرغبة في الاحتفاظ بجسم نحيف.

ومن ناحية أخرى يظل هناك الرجال الذين لا يستهويهم "غصن البان" اي الوزن الرشيق المثالي للمرأة كما يظهر ذلك في مسابقات ملكات الجمال والرجال أحيانا تجذبهم المرأة التي يزيد وزنها من 10% إلي 20% علي الوزن المثالي إذا كان سيبرز مفاتن الجمال والجاذبية وقد أصبحت تقام في أوروبا الآن عروض أزياء من اجل حواء الأكثر وزنا وليست البدينة وأشهر عارضة أزياء في أوروبا للتعبير عن هؤلاء الحسناوات الأكثر وزنا هي العارضة الإنجليزية الجميلة "صوفي داهل" ، ومحلات الأزياء في لندن وباريس وروما وميلانو ونيويورك وغيرها من مدن أوروبا وأمريكا أصبحت تخصص أقساماً لملابس البدينات.

فقدت وزنها وزوجها

ومن أحدث حوادث الطلاق طرافة تلك التي جاء بطلها زوج ألماني طلق زوجته بعد أن فقدت 110 كجم من وزنها ، وأكد أنه أحبها عندما كان وزنها 130 كيلوجراما.

يذكر أن الزوجة "بريتا" قالت أن وزنها وصل إلي 175 كيلوجراما قبل عامين وكانت تتناول نحو 4500 سعر حراري يومياً أي ثلاثة أطباق مليئة بالطعام عند كل وجبة وقد لجأت إلي جراحة ربط المعدة والتي أدت إلي تراجع وزنها بسرعة ، وقبل العملية قال لها زوجها أنها جميلة وليست بدينة!! وطلب منها عدم إجراء العملية ولكنها أصرت فطلقها.

أيضاً طلق زوج تركي يدعي عدنان "31 سنة" زوجته "29 عاماً" عن طريق المحكمة لأنها فقدت 21 كيلوجراما من وزنها وذلك بعد زواج دام 6 سنوات .

وذكر عدنان في طلب الطلاق أنه تزوج زوجته وهى تزن 85 كجم ، والآن لم تعد تزن سوى 64 كجم، وقد أعطاه القاضي الحق في طلب الطلاق.

أما قديماً بالقرى الأسبانية كانت توزن العروس ، ثم يقدر مهرها بمقدار وزنها وهنا قد تفيد السمنة وامتلاء الجسد .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.