العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
5Lik Fe 7aLk

كيف تجعل زوجتك تعشق كرة القدم؟ large.jpg
غالباً ما تشكو النسوة من تسّمر الرجال أمام شاشات التلفزيون وقت عرض مباريات كرة القدم، والامتناع عن الحديث معهنّ لحين إطلاق الحكم لصافرة النهاية، وهو ما قد ينجم عنه خلافات عائلية يمكن تجاوزها بإقحام المرأة في تجربة مشاهدة المباريات، وتحويل لحظات تذمرها من طول فترة جلوسك أمام التلفزيون إلى ذكريات مشتركة لا تنسى.

فإذا كنت مستعداً لتحويل زوجتك إلى عاشقة للكرة، ما عليك سوى تطبيق النصائح الخمس الآتية:



1) تحدث معها عن كرة القدم

قد تستغرب من مثل هذه النصيحة، إلا أن التعبير عن المشاعر من الأمور ذات التأثير البالغ على المرأة. فإذا حاولت التحدّث لزوجتك عن مدى تعلّقك وحبك لهذه الرياضة، ورغبتك بمشاركة هذا الشغف معها، فمن المتوقع أن تقوم بمحاولة لتقبّل فكرة مشاهدة مباراة ما برفقتك.

ولكن إحذر أن تحاول إقناعها بأن كرة القدم رياضة عظيمة، وبأن عليها أن تتابع أخبارها وفعالياتها، بل أخبرها بأن سبب دعوتك لها لمشاهدة المباريات هو رغبتك في قضاء وقت أطول معها، واختبار تجربة مشاهدة مشتركة.



2) لا تبخل عليها بشرح بعض تفاصيل اللعبة

من العوامل التي تشجّع المرأة على مشاهدة مباريات كرة القدم، تقديم شرح مختصر عن اللعبة دون الغوص في أعماق خفاياها وإستراتيجياتها.

قم بالحديث مع زوجتك عن أساسيات كرة القدم، فكلما عرفت وفهمت هذه الرياضة أكثر كلما وجدت متعةً أكبر في مشاهدتها، ولكنك إذا توّسعت في شرح أدق التفاصيل فإن ذلك قد يشعرها بالملل ويقود إلى إلغائها لفكرة مشاهدة أي مباراة.



3) دعها تتكلم وتطرح الأسئلة

بينما تكون منشغلاً بمتابعة المباراة قد تمطرك زوجتك بسيل من الأسئلة المتعلّقة باللعبة، فلا تغضب أبداً، واعلم أنك قد سرت الخطوة الأولى على طريق جعلها من هواة متابعة كرة القدم، حيث أنها لن تسأل مثل هذه الأسئلة لو لم تكن مهتمةً بالرياضة.

أما إذا كنت لا تريد أن تفوّت على نفسك أي تمريرة أثناء أسئلتها، فيمكنك دعوتها لمشاهدة مباراة بين فريقين لا يعنيان لك الكثير، ولا تهمك نتيجة هذه المباراة.



4) إجعل المشاهدة ذكرى خاصة

يمكنك زيادة فرصك في جعل زوجتك من محبي متابعة مباريات كرة القدم وذلك بجعل يوم عرض المباراة ذكرى مميزة وخاصة بالنسبة لها.

فإذا كانت زوجتك تكره مثلاً الطبخ، فسيسرها أن تقوم أنت بهذه المهمة يوم المباراة، أو تستطيع طلب وجبة طعام إذا كنت لا تجيد تنفيذ هذه المهمة.



5) إشتري لها هدية ذات علاقة بكرة القدم

لا يختلف اثنان على تعلّق النساء بالتسوّق وشراء الملابس والإكسسوارات، فاشتري لها هدية تذكارية متصلة بكرة القدم كقميص لفريقك المفضّل أو كوب يحمل شعار ناديك مثلاً، فقد تكون مثل هذه الأشياء السر لجعل زوجتك رفيقتك الدائمة في متابعة المباريات.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.