العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > صور كاريكاتير مضحكة

صور كاريكاتير مضحكة اجمل صور عجيبة مضحكة 2019، اجدد خلفيات كاريكاتير ساخرة، صور غرائب وعجائب

إنتاج دجاج بدون ريش

كاتب الموضوع: 5Lik Fe 7aLk، فى قسم: صور كاريكاتير مضحكة


1 
5Lik Fe 7aLk

لم يقتصر التطور العلمي على النواحي الإلكترونية والطبية والحياتية، ولكنه ركز منذ سنوات عديدة لتطوير جينات حيوانية لمواكبة الزيادات السكانية والتطورات المناخية والاقتصادية حتى وصل الأمر لإنتاج دجاج معدل لايحتوي على الريش.
إنتاج دجاج بدون ريش 448alsh3er.jpg
في كلية التطوير الزراعي بالجامعة العبرية في الأراضي العربية المحتلة، يقوم البروفيسور “افيغدور كهانر” منذ عدة سنوات بدراسات حول جينات الدجاج لإنتاج جيل جديد بدون الريش الذي يثقل كاهلها ويحد من سرعة نموها.
إنتاج دجاج بدون ريش chicken1.jpg
وبحسب صحيفة “الاتحاد” يؤكد البروفيسور كهانر في تقرير أعدته قناة “روسيا اليوم” أن الدجاج المطور “يتمتع بميزات أفضل من الدجاج العادي، فهو يتحمل درجة الحرارة العالية ولا يحتاج إلى تجهيزات مناخية مثل التدفئة والتبريد، ولا يفقد الغذاء من أجل نمو الريش، وبدل صرف الطاقة الغذائية على نمو الريش يذهب الغذاء لبناء الجسم بشكل أكبر وبوقت أقل”
ويرى البروفيسور أن الفرق الوحيد الذي يراه المستهلك بين الدجاج العادي والمطور أنه عندما يرى المرء الدجاج بلا ريش فقد يثير ذلك استغرابه، وقد يظن من ينظر إليه أنه يعاني من مشكلة طبية أَلمت به، الأمر الذي من شأنه أن يعيق تسويق الدجاج المطور لدى بلدان كثيرة.




2 
яσσηєу

بصراحه راح يخترب شكل الدجاجه


سيبو الدجاج زي ما هوه


ويسلمووووو علموضوع





 من مواضيع яσσηєу

4 
$البرنس$

تسلم على الخبر الجميل ""
وعلى رأى المثل
الفراخ زى البطاطس ساعة بتشد ريشها وساعة هى الى بتشيله
"وعجبى"
ههههههههههههههههه



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.