العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

إعادة طفل لأسرته بعد أسبوع من خطفه بالدقهلية 111201126223058.jpg
الطفل المختطف بعد عودته

نجحت مباحث مركز شرطة المنصورة بضبط تشكيل عصابى بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة تمكن من خطف طفل، حيث اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد أبو زيد مأمور مركز المنصورة، باختفاء طفل من قرية سندوب أثناء ذهابه إلى الحضانة.

قام الرائد أحمد الجميلى، رئيس مباحث مركز المنصورة، بالبحث والتحرى بعد تقدم والد طفل ويدعى عبد العزيز حامد 38 سنة من قرية سندوب ببلاغ خطف ابنه.

وأسفرت التحريات عن أن الطفل أشرف يبلغ من العمر 3 سنوات وثمانية شهور والذى تمكن عدد من المجهولين بتكميمه وخطفه أثناء ذهابه للحضانة بمساكن سندوب.

وبعد عدة ساعات من خطف الطفل تلقى والد الطفل اتصالاً هاتفياً أحد أفراد العصابة وطلب منه فدية قدرها 170 ألف جنيه لإنقاذ ابنه من الموت ثم أسمعوه صوت طفله ولم يتمكن من إقناعهم إنه لا يمتلك هذا المبلغ الكبير فقام بإبلاغ المباحث والتى تمكنت من تتبع التليفون المحمول الذى طلب مبلغ الفدية وتمكنوا من تحديد مكانه وتم تسجيل المكالمات بين الخاطفين وأسرة الطفل.

وتم التوصل إلى أن الطفل الذى تم اختطافه لأسبوع كامل موجود لدى سيدة تدعى حنان.م متزوجة ولديها طفلان من عامل بأحد المساجد، وأن لديها شريكان أرشدت عنهما بعد إلقاء القبض عليها، وهما أحمد.ع، وهو الذى خطف الطفل، وأودعه لديها وشريك آخر لهما.

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على السيدة وشريكها وإعادة الطفل إلى أهله، بينما فر الشريك الثالث هارباً.

وباشرت نيابة مركز المنصورة التحقيقات مع المتهمين أحمد وحنان وأمرت بضبط المتهم الثالث وسماع أقوال والد الطفل.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.