العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

جوزيه - المدرب جوزيه - عودة المدرب جوزيه للنادى الأهلى - جوزيه يعود إلى النادى الأهلى

عودة جوزيه إلى النادى الأهلى Thumbmail2010-12-13 18:15:04.5733.jpg?MOD=AJPERES

أبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي موافقته لتولي قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي وذلك بعد سوء نتائج فريق الاتحاد في الفترة الماضية وتراجعه من المركز الأول إلي المركز الثاني بدوري زين السعودي.

وأشارت صحيفة الاقتصادية السعودية في عددها الصادر الاثنين ان لجنة الكرة بالنادي الأهلي قامت بدورها بفتح باب التفاوض مع المدرب جوزيه لتولي مسئولية الفريق بداية من يناير المقبل.

وجاءت رغبة أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي في التعاقد مع " الساحر " جوزيه بناء على عدة أسباب أهمها معرفته الجيدة بلاعبي النادي الأهلي والكرة المصرية مما يجعل عملية التفاهم بين المدرب واللاعبين في غاية السهولة لعودة الفريق إلي مكانته الطبيعية وتصدره لبطولته المفضلة الدوري العام اضافة الى عدم صبر الجمهور الأهلاوي على مدير فني أجنبي جديد للنادي الأهلي في هذه الفترة ليس له خبرة في التعامل مع اللاعبين المصريين أو الدوري المصري عموما

وما زاد ايضا من حظوظ مانويل جوزيه في قيادة الفريق في الفترة القادمة هو الانجازات التي حققها النادي الأهلي في فترة توليه الإدارة الفنية للفريق وتحقيقه الكثير من البطولات والأرقام القياسية التي يصعب على أي نادي تحقيقها في هذه الفترة

وذكرت الصحيفة أنه في حال عدم نجاح لجنة الكرة بالنادي الأهلي في التوصل إلي اتفاق مع البرتغالي جوزيه فهناك أكثر من اسم مطروح كبديل ومن أبرز هذه الأسماء الفرنسي لومير والبرتغالي برادوي والألماني شيفر.

جدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي تفرض سياجا من السرية على هوية المدرب الأجنبي الجديد للفريق حتى تستطيع خلق حالة من التركيز الشديد في اختيارها لهذا الاسم لكي يعود الفريق إلي انتصاراته وتحقيق البطولات التي لا ترضي الجماهير الأهلاوية التنازل عنها في كافة المسابقات سواء المحلية أو الأفريقية.



3 
Wana Maly

صحيفة سعودية:جوزيه يقترب من العودة للأهلي



فتحت لجنة الكرة في نادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، خط المفاوضات من جديد مع مانويل جوزيه المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي ، وذلك لإعادة قيادته للفريق خلال الفترة المقبلة بعدما اتفق أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي عليه.

وأشارت صحيفة "الاقتصادية السعودية" إلي أن إدارة الأهلي طلبت استعادة جوزيه لما يتمتع به من حب من قبل جماهير الأهلي بصورة كبيرة للغاية، وبالتالي سيلقى مساندتها ودعمها حتى يعود الفريق للوقوف على قدميه من جديد.

وأضافت أن ما يسهل عودة جوزيه لقيادة الأهلي معرفته التامة بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق والدوري المحلي، وبالتالي لن يهدر أي وقت في إعادة بناء الفريق من جديد، بينما المدرب الجديد سيحتاج إلى فترة من الوقت حتى يقود الفريق واللاعبين ولا أحد يعلم إذا كانت الجماهير ستتقبل الانتظار أم لا.

وتابعت الصحيفة:" المثير أن جوزيه تم التحدث معه في الأيام الماضية وأبدى المدرب البرتغالي موافقة مبدئية على العودة للقاعة الحمراء مجددا، وذلك عن طريق بعض المقربين منه".

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي هوية المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة ، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل ثم يخوض بعدها الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في 30 ديسمبر الجاري .


يحتل الأهلي المركز الخامس في الدوري برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك و لديه مباراتين مؤجلتين.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.