العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

انتحار شاب شنقا بالمعتمدية لفشله فى العثور على عمل smal1120106142212.jpg
اللواء أسامة المراسى مدير أمن أكتوبر

صرحت نيابة كرداسة بدفن جثة شاب عقب انتحاره فى شقته بمنطقة المعتمدية، متأثرا بحالة نفسية سيئة لعدم وجود فرصة عمل، وذلك بعدما استمعت إلى أقوال عم الشاب والذى أكد عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، إخطاراً من الرائد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بالعثور على جثة رجل لا يتخطى الأربعين من العمر مشنوقاً.

أمر اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة قاده اللواء محمد أبو زيد، مدير المباحث الجنائية، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى "سعيد. ع" (37 سنة).

وأفادت التحريات أن المنتحر حصل على مؤهل عال، وبدأ رحلة البحث عن وظيفة يستطيع من خلالها الزواج، إلا أن أحلامه فى الحصول على الوظيفة تبخرت وتحولت إلى سراب.

حاول الشاب أكثر من مرة الانتحار بعدما أصبحت الضائقة المالية تحاصر حياته، لكنه فشل وأصيب بحالة نفسية سيئة جعلته يربط حبلاً فى سقف المنزل ليموت شنقاً.

عثر على جثة المتوفى فى حالة تعفن، وتبين من مناظرتها أنه يرتدى ملابسه كاملة ولا توجد به أية إصابات، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر اليوم السابع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.