العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

عبد الغني: نعتذر لجماهير مصر والمنتخب يمر بمرحلة انتقاليه magdii-Abdd-elgni400.jpg
عبد الغني كان رئيسا لبعثة مصر في قطر

أكد مجدى عبدالغنى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب المصرى فى قطر اننا نتقدم بالاعتذار الى جماهير مصر بسبب خسارة المباراة التى ادت الى شعور جماهير مصر بالحزن ولكن المباراة خارج الأجندة الدولية ولن تؤثر على ترتيب مصر فى التصنيف العالمى.
وأضاف فى تصريح بعد المباراة ان اتحاد الكرة يعد الجماهير بتقديم الافضل فى المباريات المقبلة وبصرف النظر عن النتيجه فاننا لا نغفل الفارق فى التاريخ والبطولات بين المنتخبين ولكن المنتخب استفاد من السلبيات وهذه الخسارة قد تدفع منتخب مصر لتحقيق نتائج ايجابية فى المرحلة المقبله لتعويض السلبيات.
وقال "لابد أن نعترف أن المنتخب المصرى يمر بمرحلة تجديد ويضم مجموعة من الشباب سوف تكتسب الخبرة مع المبارايات ولابد أن نركز على الدروس المستفادة من اللقاء ونكرر الإعتذار للجمهور رغم أننا بذلنا كل جهود لاسعادهم ولم نوفق".
وأكد شوقى غريب مدرب المنتخب "أن المباراة تجربه قويه إستفدنا منها كثيرا وحرصنا على بدء المباراة بنفس التشكيل الذى لعبنا به مباراة استراليا لإتاحه أكثر من فرصه للوجوه الشابه واعد الجماهير بتقديم الافضل فى المباراة المقبلة أمام أمريكا التى نعتبرها آخر تجربه قويه قبل مباراة جنوب أفريقيا".


2 
دودو الربعاوية

تسلم على المتابعه يا حودا
ومدام الاهلى مش تمام يبقى تلقائى منتخبنا مش تمام



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.