العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

استعان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، بإيهاب صالح المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة والمدير التنفيذى الحالى للجنة البث الفضائى، وذلك قبل الاجتماع المقرر عقده اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة للجنة السباعية من أجل إنهاء كافة أعمال اللجنة الحالية والتى تنتهى مدتها القانونية يوم 31 دسيمبر الجارى ومنافشة البنود الجديدة المقترح تنفيذها من خلال اللجنة الجديدة التى سيتم إنتخابها يوم الأحد المقبل.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مساء اليوم مع إيهاب صالح داخل مقر النادى ، هدف من من خلالها رءوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك و مندوب الزمالك لحضور إجتماع اليوم ، الإطلاع على كافة الأوضاع و القرارات التى تم اتخاذها طوال فترة غياب المجلس المنتخب إبان الحكم الذى صدر منذ 14 شهراً بحل المجلس المنتخب قبل أن يعود مؤخراً بحكم جديد .

وعلم اليوم السابع، أن إدارة الزمالك ستطالب خلال اجتماع اليوم، بتغيير العديد من بنود التوزيعة القديمة و عدم إقراراها مرة ثانية ، خصوصاً و أنها تحمل من وجهة نظرهم إجحافاً لحقوق النادى الأبيض لحساب غريمه التقليدى الأهلى الذى يحصل على أعلى نسبة من حقوق البث ، و فى حالة إذا ما أقرت اللجنة بتشكيلها الجديد فى إجتماع الأحد المقبل نفس البنود سيعلن الزمالك انسحابه من لجنة البث على أن يوزع مبارياته عن طريقه الشخصى.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الزمالك يستعين بـ"إيهاب صالح" قبل مواجهة الجبلاية فى قضية البث
صبحى "إنبى" يخضع للتحقيق فى "الجبلاية" بسبب المنشطات.. اليوم من قسم أخبار الرياضة Sports
"الهيئة الشرعية" تطالب "حسان و"يعقوب" برفع قضية ضد "الرضوانى" من قسم أخبار مصر Egypt News
بالفيديو.. مواجهة "شرسة" مع الاعلامى "وائل الابراشى" بين والد ضابط "قناص العيون" و"مصور الفيديو" الشهير من قسم أخبار مصر Egypt News
الأحد.. استكمال محاكمة "مبارك" و"العادلى" فى قضية قتل المتظاهرين.و"رفعت" يؤجل الجلسة إدارياً بعد 26 ديسمبر. وتساؤلات عن حضور المتهمين من محبسهم من قسم أخبار مصر Egypt News
إحالة "نظيف" و"العادلى" و"غالى" إلى "الجنايات" فى قضية اللوحات المعدنية من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.