العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

التقى اللواء سراج الدين الروبى، محافظ المنيا، وفدا من مركز الحريات والحصانة لحقوق الإنسان برئاسة محمد الحمبولى مدير المركز، لبحث عدد من القضايا والمشكلات التى تثار وخطة المحافظة للتصدى لتلك المشكلات والوصول لأفضل الحلول الممكنة التى تصب فى مصلحة المواطنين.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لعدد من القضايا التى نقلها الوفد وتمس قطاعات مختلفة من المواطنين بمراكز المحافظة منها مشكلة اسطوانات البوتاجاز والسولار والرقابة على الخبز والسلع المدعمة والمواقف والأسواق التى تم إنشاؤها خلال سنوات سابقة ولم تستغل بعد.

وأوضح الروبى أنه بخصوص مشكلة التموين تم اتخاذ العديد من الإجراءات الصارمة لإعادة الانضباط إلى الأسواق، ومنع التلاعب فى حصص البوتاجاز ومواجهة تجار السوق السوداء وإحالة جميع المسئولين المتقاعسين للمحاكمة التأديبية فورا وإبعاده عن قطاع التموين بالإضافة إلى مفتشى التموين فى مواقعهم لمدة تزيد عن أسبوع وتغريم السيارات التى تحمل أسطوانات أو سلع مدعمة بمبلغ قدره 5 آلاف جنيه.

وقد قدم الوفد تقريرا خاصا عن عدم توافر مصل الثعبان إلا بالمستشفيات المركزية طالب المحافظ وكيل وزارة الصحة بتقديم تقرير خلال 48 ساعة لبيان أسباب عدم توافره وتداعيات ذلك القرار على القرى والمناطق النائية.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.