العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
5Lik Fe 7aLk

هيثم شاكر: بعت أرض بيتى من أجل سداد مليون جنيه شرط انفصالى عن نصر محروس s12201020135826.jpg
هيثم شاكر يخوض حالياً أول تجربة سينمائية له وهى فيلم "حب × حب" مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج عثمان أبو لبن، كما يخوض أول تجربة إنتاجية له وهو ألبومه "بدأت أعيش" وذلك بعد أن انفصل عن نصر محروس، عن تلك التجارب وتحضيره لها كان حوار هيثم شاكر لـ "اليوم السابع" ..
لماذا تخوض تجربة التمثيل حاليا؟
التمثيل مهم جداً للمطرب لأنه يساعد على الانتشار بشكل أكبر ويزيد من قاعدة المطرب الجماهيرية، إلى جانب أننى كنت أنتظر ورق السيناريو الجيد لخوض التجربة.

ألا تخاف من عدم تحقيق بعض أفلام المخرج عثمان أبو لبن إيرادات كبيرة؟
المخرج عثمان أبو لبن مخرج جيد جدا ومتمكن من أدواته ، ولا تعنينى تجاربه مع الآخرين، لأن لكل فيلم ظروفه الخاصة وشرف كبير أن أعمل معه.

هل ستقدم التيمة المعتادة للمطرب الممثل؟

لن أقدم الشكل المعتاد لقصص كفاح الفنان المطربين فى الأفلام، وفى نفس الوقت لن أجسد دور رئيس عصابة، فظهورى فى الفيلم سيكون مثل ظهور محمد فوزى فى أفلامه السينمائية.

كيف انفصلت عن نصر محروس، وكيف حسبت خطواتك الأولى فى عالم الإنتاج؟

لم أحسبها وإنما قمت ببيع أرض بيتى لدفع مليون جنية كشرط جزائى للمنتج نصر محروس، أستطيع أن أنتج لنفسى وأتحرر من كل القيود التى تقيد الفنان.

هل تحضيرك لدويتو عالمى وسيلة للوصول للعالمية؟

هذه مجرد خطوة ولكن العالمية طريق صعب ومفهومها مختلف عن المفهوم السائد وهو أن يعرفنى العالم كله، مثل مايكل جاكسون رغم أنه لم يغنِ هندى أو صينى ولكنه معروف فى الهند والصين، ففكرة الغناء للجاليات العربية فى أمريكا، ليست له علاقة بالعالمية.

ما تفاصيل ألبومك الجديد "بدأت أعيش"؟
ألبومى "بدأت أعيش" سيكون 12 أغنية وعلى نفقتى الخاصة بعد أن انفصلت عن نصر محروس ومن المفترض طرحه ليلة رأس السنة بالتزامن مع تفعيل قانون القرصنة مع بداية السنة وتعاونت فيه مع المؤلف محمد عاطف والملحن محمد يحيى.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.