العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

غالي: طلبت المشاركة أمام المقاولون ولا اخشي الغياب عن القمة Ghaly_Sem-60022-12-2010-23-23-29.jpg

طالب حسام غالي لاعب النادي الأهلي من جهازه الفني المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز نافيا خشيته الغياب عن مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك.
وقال غالي في تصريحات للصحفيين عقب نهاية مران الأهلي اليومي " طلبت من الجهاز الفني إشراكي في مباراة المقاولون القادمة دون ان يخشوا إمكانية تعرضي للحصول علي إنذار ربما يجعلني أغيب عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 ديسمبر الجاري."
وكان غالي قد حصل علي الإنذار الثالث في مباراة حرس الحدود الأخيرة والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-1 مما يعني إمكانية غياب اللاعب عن مباراة القمة أمام الزمالك حال حصل علي الإنذار الرابع أمام المقاولون.
وتنص لوائح لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري علي ايقاف اللاعب الذي يتحصل علي 4 انذارات متتالية لمباراة واحدة.
وسيلتقي الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت الموافق 25 ديسمبر الجاري ضمن الأسبوع الـ14، فيما سيلعب أمام الزمالك يوم الخميس 30 ديسمبر في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ12.
وأضاف غالي " مباراة المقاولون هامة تماما مثل مباراة الزمالك، فكلتا المباراتين ثمنهما 3 نقاط، وغيابي عن لقاء المقاولون لن يختلف كثيرا عن غيابي أمام الزمالك."
وأكمل قائد الفريق الاحمر " اعلم مدي أهمية دوري مع الأهلي حاليا خاصة بعد اعتماد الجهاز الفني علي في مركز جديد هو مركز "الليبرو"، ولذلك أري أن غيابي عن اي لقاء مهما كان المنافس سيكون مؤثرا علي الفريق."




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.