العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

استعد الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل بالفوز على مضيفه وادي دجلة بهدفين دون رد مساء الجمعة باستاد الكلية الحربية في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

أحرز ثنائية الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 30، وحسن مصطفى في الدقيقة 64.

ورفع شيكابالا رصيده من الأهداف في البطولة إلى الرقم تسعة، ليتصدر قائمة الهدافين في المباراة التي ارتدى فيها شارة قيادة الفريق بدلاً عبد الواحد السيد.

الفوز التاسع ضمن للزمالك الإبتعاد بالصدارة قبل مباراة القمة برصيد 30 نقطة، فيما تلقى دجلة الهزيمة التاسعة ليظل في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

بدأ اللقاء بحذر دفاعي من أصحاب الأرض، وهدوء من جانب الزمالك وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين.

وبعد مرور ربع ساعة، أرسل شيكابالا كرة عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء ليقابلها هاني سعيد الخالي من الرقابة بخارج القدم باتجاه المرمى، ولكن الكرة مرت بجانب القائم.

وأطلق عمر جابر كرة صاروخية في منتصف المرمى، ولكن هيثم محمد حارس دجلة تألق وحولها إلى ركنية، أتبعها شيكابالا بتسديدة أخرى من ركلة حرة على حدود المنطقة، ولكن الحارس زاد عن مرماه.

وتسلم شيكابالا كرة طولية من حسين ياسر ليسدد كرة ساقطة من خارج منطقة الجزاء، مرت من فوق الحارس لتسكن الشباك معلنة الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 30.

وشكل حسين ياسر العائد إلى التشكيل الأساسي للزمالك خطورة على مرمى دجلة معظم أوقات الشوط الأول.

وتعرض عبد الواحد السيد حارس العرين الأبيض لجرح خطير في الفخذ إثر كرة مشتركة مع عبد الفتاح الأغا داخل المنطقة قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.
الزمالك يبتعد بالصدارة قبل القمة بثنائية في مرمى وادي دجلة B71859FD19195.jpg



هبط أداء الفريقين مع بداية الشوط الثاني مقارنة بالأول، وإن تجرأ أصحاب الأرض على المرمى الزملكاوي عن طريق الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة التاسعة شن لاعبو دجلة هجوماً منظماً من خلال إنطلاقات عاشور التقي، ليرسل التقي كرة عرضية تمر من أمام المرمى.

وبعد مرور ساعة على زمن اللقاء، أجرى حسام حسن تغييرين بدخول إبراهيم صلاح، ومحمد إبراهيم، بدلاً من أحمد غانم سلطان، وأحمد جعفر.

وفي الدقيقة 64 إنطلق التقي من الجانب الأيسر دون مراقبة ليقابله عبد الواحد السيد، ولكنه يرسل كرة ساقطة تجاه المرمى تصطدم بالعارضة ويشتتها الدفاع.

وجاء الرد سريعاً على تهديد دجلة، حيث أرسل شيكابالا كرة عرضية من الجانب الأيمن ليقابلها حسن مصطفى برأسية بديعة من الوضع طائراً لتسكن الشباك معلنة هدف التعزيز.

وأهدر محمد إبراهيم إنفراد تام بالمرمى في الدقيقة 76 بعدما تسلم كرة بينية من شيكابالا، ولكن الحارس انقض عليه وأنقذ الموقف.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.