العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

مرتضى منصور يشن هجوماً على أحمد عز (فيديو) 11220102505031.jpg
لافتات تأييد مرتضى

فجر المستشار مرتضى منصور مفاجئتين مساء أمس أثناء مؤتمره لفضح التزوير بقرية بشالوش حيث عرض اعترافا بالصوت والصورة لنائب الحزب الوطنى على شاشة عرض يعترف فيه بتزوير الانتخابات.

وقال عبد الرحمن بركة "عضو مجلس الشعب" خلال التسجيل عن مرتضى: "لا يوجد عنده شماعة غير اللى يقول إنها اتزورت أقول لك نعم اتزورت وجبناك تحت الجزمة للأسف كده أيا ما يكون اتزورت بالحق بالفلوس ومش بالفلوس بكل حاجة لأنه _ مرتضى _ جاى يصفى حسابات مع ناس معينة".

امتلأت شوارع قرية بشالوش باللافتات "يسقط أحمد عز مهندس التزوير وأهالى الدائرة يرفضون بلطجة بركة وتزويره"، "شكرا أبناء دائرتى الأوفياء مرتضى منصور نائب الدائرة الشرعى"، و"مرتضى منصور الحب كله" و"يسقط بركة المزور والبلطجية أعوانه" و"الدائرة ترفض عبد الرحمن بركة وأحمد عز مهندس التزوير".

وقال مرتضى منصور: إن هذا المؤتمر تمت إقامته لفضح تزوير الانتخابات وأيضا تأييدا للرئيس مبارك لاستكمال مسيرته وعلى مسئولية اللواء سمير سلام "محافظ الدقهلية"، ولابد أن ينجح حتى نكشف المحنة التى تعيشها مصر كلها من تزوير، وأقول إننى لم أر ضابط شرطة ولكن رأيت شوية بلطجية بيقفلوا اللجان وهم الذين تحكموا فى دائرة فيها مليون مواطن".

كشف مرتضى عن المفاجأة الثانية عندما أعلن عن جمع توكيلات لإنشاء حزب المصريين الشرفاء. وأضاف مرتضى منصور: "أنا قلت لأحمد عز أنا لا عندى احتكار حديد أو صفيح لكن هاعمل مؤتمر ونشوف كام واحد هيحضر وهاعمل لك مؤتمر على حسابى الشخصى حتى لو فى منوف ولو لقيت عندك 100 نفر هاعتذر لك وأقول هذا هو مؤتمرى الساقط".

ودعا مرتضى أنصاره فى الدائرة للتواجد يوم الثلاثاء القادم أمام محكمة القضاء الإدارى بالقاهرة أثناء نظر دعوى تزوير الانتخابات التى تنظرها المحكمة.

وقال رجب هلال حميدة: "جئت لأتضامن مع صديقى والثائر دائما، والذى يقاوم الفساد فى كل زمان ومكان، وزادت نجوميته لأنه استطاع أن ينجح مرتين فى ظل الأشراف القضائى لأنه يتمتع بكل هذه الشعبية الجارفة، والتى لا يستطيع لأحد أن ينكرها، والتى تكونت بانتمائه لهذا الوطن، وأنا على يقين أنه سقط بفعل فاعل لأن شعبيته لا يستطيع أحد أن يسقطها".

وأضاف رجب هلال حميدة، أنه أمام مرتضى معركة قضائية وأنا على يقين أنه سيكسبها وأنه سيعود للمجلس قريبا.






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.