العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

الأروبيون لن يتحملوا شيكابالا .. ولن أترشح لأي داخل الزمالك 2428.jpg
أكد الإعلامى خالد الغندور أن لجنة التظلمات بإتحاد الكرة طلبت استدعاء طاقم التحكيم الذى أدار مباراة المجزرة بين المصرى والأهلى بقيادة فهيم عمر للتحقيق غدا الخميس فى أحداث استاد بورسعيد الدموية، والتى راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين من ألتراس الأهلى.

قال الغندور فى تصريحات لبرنامج " مع شلتوت" والذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة ميلودى سبورتس ، إن لجنة التظلمات ليس من حقها استدعاء فهيم عمر ومعاونيه وإنما هذا الأمر هو من اختصاص لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية ، ما دفع الطاقم إلى إعلان رفضه للمثول للتحقيق.

أضاف نجم الزمالك السابق: لا أنوى الترشح لأى منصب داخل نادى الزمالك فى الفترة المقبلة وسأظل أعمل بالمجال الإعلامى الذى أحبه .

وحول أزمة شيكابالا الأخيرة مع الجهاز الفنى للزمالك ، طالب الغندور اللاعب بضرورة الإلتزام خلال الفترة المقبلة والإبتعاد عن إفتعال أى مشكلات ، مشددا على أن أى ناد أوروبى لن يتحمل حالة" الإستهتار" التى يظهر بها الفتى الأسمر أحيانا ، مطالبا فى الوقت نفسه أحمد حسام ميدو بالعودة سريعا إلى مستواه المعهود والعمل بكل جدية حتى يستطيع حجز مكانا أساسيا له فى تشكيلة الفريق الأبيض.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.