العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى الطب والصحة

منتدى الطب والصحة الطب النبوي "البديل"، تغذية وريجيم، صحة المرأة والرجل، العناية بالجسم والبشرة

نصف ساعة وأنتي رشيقة

كاتب الموضوع: Hayaty agmal ma feeha، فى قسم: منتدى الطب والصحة


1 
Hayaty agmal ma feeha

Kill Diabetes

على الرغم من صعوبة التمرينات الرياضية والمواظبة عليها، إلا أنها الطريقة المثالية لإنقاص الوزن، لأنها لا تعمل فقط على تخليصك من الكيلوجرامات الزائدة في جسمك، لكنها أيضاً تعمل على شد الترهلات وتنشيط الدورة الدموية والهضم.

والطريقة المثالية للالتزام بالتمرينات الرياضية هي وضع برنامج يومي ثابت وصارم في وقت محدد من اليوم، أي لا تتركي الأمر للظروف.

والشرط المهم عند ممارسة هذه التمرينات، هو عدم التوقف خلال العشرين دقيقة عن التمرين، ولكن إذا كانت تلك هي المرة الأولى لك التي ستمارسين فيها التمرينات الرياضية.. فعليك بالبدء تدريجياً سواء في كم التمرينات أو كيفها، وإليك بعض التمرينات المفيدة:

- ابدأي بتمرينات التسخين أولاً كالمشي أو الركض في المكان، واعيديها مرة أخرى في منتصف المدة لاستعادة لياقتك.

- تمرينات لعضلات الصدر والكتف: قفي على ركبتيك مع رفع الساقين لأعلى ولفهما على بعضهما لوضع أكثر ثباتاً. ضعي كفيك على الأرض وابدأي في رفع جسمك لأعلى حتى يستقيم الذراعان، وانزلي مرة أخرى مع المحافظة على استقامة الظهر.

- تمرينات لأسفل الظهر: استلقي على بطنك مع فرد الذراعين للأمام، ثم ارفعي ذراعك الأيمن وساقك اليسرى إلى أعلى في نفس الوقت قدر المستطاع إلى أن تشعري بضغط خفيف أسفل الظهر عندها حافظي على هذه الوضعية لمدة 5 ثوانٍ ثم عودي إلى وضعية البداية وكرري نفس الحركة على الجانب الآخر.






4 
روووعه

بارك الله فيك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.