العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
ناسوم

أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الاجناس ..في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل، وتمنى ان تعرفها شريكته .. وهذه الاسرار هي:




1- الرجال يتكلمون عن مشاعرهم :

غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصورة غير مباشرة عندما يسأل عن ما هو فاعله في اجازته الاسبوعية، او عن ما كان يشعر به اول مرة تحدث اليك فيها ستكشف اجابته عن مشاعره، والتي تجعلك اقرب اليه .

2- الرجل يقول " انا أحبك " بالافعال :

بعض الرجال يفضلون ان يعبروا عن مشاعرهم عن طريق الافعال اكثر من الكلمات، مثل تثبيت الكلمة حول المنزل، الكتابة على عمود، او اي طريقة تجعل لكلماتهم معنى افضل .

3- الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد :

تنتشر سمعة عن الرجال بانهم لا يرغبون في الارتباط او الاستقرار، ولكن الادلة تؤكد ان الرجال يفضلون الزواج والاستقرار، ودراسة تمت على الكثير من الرجال تؤكد ان 90 % من الرجال كان ليتزوجوا نفس الزوجة لو عاد بهم الزمن

4- الرجل مستمع جيد :

عندما تستمعين لشخص ما وهو يتحدث، تظلي تقولين كل فترة " نعم "، " صحيح "، " تمام "، ولكن بعض الرجال لا يقولون ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم، وذلك ببساطه لانهم لا يحتاجون الى اثبات انهم يستمعون؛ لانهم يستمعون فعلا وبهدوء ويفكرون فيما يقال .

5- الانشطة المشتركة تقوي الروابط :

الرجل تقوى علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركة الانشطة اكثر من مشاركة المشاعر او الافكار، وهذه الانشطة مثل الرياضة، حيث تجعله اقرب الى شريكته

6- الرجال يحتاجون بعض الوقت البقاء وحدهم :

كما ان مشاركة الانشطة تقوي الروابط، الرجال ايضا يحتاجون بعض الوقت للبقاء بمفردهم في اي شيء واي رياضة، الجولف او الذهاب الى الجيم، شجعيه على تطوير موهبته، واستفيدي من هذا الوقت لنفسك، عندما يجد كل شريك المساحة من الوقت ليشعر بفرديته، هذا يجعلهم يميلون اكثر لبعضهم .

7- الرجال يتعلمون من ابائهم :

اذا كنت ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك انظري الى ابيه، الرجال يتعلمون عن طريق مشاهدة وسماع ابائهم وهم يتعاملون مع امهاتهم، كيفية العلاقه بين الاب والام يشير لكيفة العلاقه بين الرجل وزوجته بعد ذلك ..

8- الرجال اسرع في نسي المشاعر السلبية من النساء :

النساء يملن الى تذكر المشاعر السلبية والذكريات المؤلمة اطول من الرجال، وتعيش كثيرا منهن في حالات القلق والحزن، الرجال يميلون الى تجاوز الاحداث السيئة سريعا، لذا بينما ترغبين انت في التحدث عن الشجار الذي دار بينكما، زوجك يكون قد نسي اصلا هذه الاحداث .

9 - الرجال يحبون الاشارات الرقيقة :

الرجل يشتاقون الى الاشارات الرقيقة، مثل نغمة الصوت، او تعبيرات الوجه، واحيانا يشتاق الى ملامح الوجه الحزينة لدى زوجته، اذا كنت متأكدة من أن رجلك سيفهم الرسالة قومي بذلك.

10- الرجال يستجيبون للتقدير :

اظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن ان يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معك، فالرجال يحبون ذلك ويستجيبون له.

11- عندما لا يحقق معك احتياجاته، فانه يبحث عنها :

اذا شعر الرجل بعدم الرضا والتقدير والحب منك، فانه يتحول الى اي طريق اخر، يبحث عن السعادة في مكان اخر، قد يدفن نفسه في العمل، او يركز على ممارسة الرياضة، او العاب الكمبيوتر ليشغل بها وقته، وبعض الرجال يبحثون عن شريكة اخرى، يجب ان تعملا سويا لتحققا رغباتكما معا ..

12- انت مكسبه الحقيقي :

الكثير من الرجال يدركون الخسارة الكبيرة اذا تحولت العلاقة طويلة الامد الى البرود، وتمتد للحياة كلها التي بنيتموها معا .اذا اردت العمل على تقوية هذه العلاقة، فهذا ينعكس على زوجك ايضا



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.