العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

الغرامة المالية تُهدد بقاء اللقانى مع طائرة الزمالك


الأحد، 29 أبريل 2012 - 18:31
الغرامة المالية تُهدد بقاء اللقانى مع طائرة الزمالك s820112705936.jpg صورة أرشيفية

كتبت رباب حسن


تلوح فى الأفق بوادر أزمة جديدة داخل جدران نادى الزمالك، تتعلق بالفريق الأول للكرة الطائرة بعد تخلف محمد اللقانى المدير الفنى للفريق عن سداد الشرط الجزائى المستحق عليه لدى الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، بعد فسخ التعاقد من قيادة منتخب الشباب.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة قد أتخذ قرار رقم " 62 " مؤرخ 3/3/2012 بتطبيق الشرط الجزائى ، والبالغ 20 ألف جنيه على محمد اللقانى المدير الفنى لمنتخب الشباب نظير فسخ التعاقد معه على ان يسدد القيمه فى موعد أقصاه 10/4/2012 وإلا فسيضطر مسئولو اللعبة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية وهو إيقاف المدرب محلياٌ.


واستند مسئولو اللعبة فى تطبيق هذه العقوبة على اللقانى إلى البند رقم " 8" فى العقد المبرم بين الطرفين، والذى ينص على" أن المدير الفنى " الذى يمثل الطرف الثانى من العقد" يتعهد بعدم العمل لدى أى جهة أخرى بأجر أو بدون أجر وأن يكون متفرغا تفرغا كاملا طوال فترة التعاقد، وذلك تطبيقاً لنص الماده "7" من لائحة مدربى المنتخبات القومية الصادرة بقرار وزير الشباب رقم "86" لسنة 2011 أو يتقاضى أى مرتبات أو مكافآت من أى مصدر خلال مدة التعاقد مع الاتحاد وإلا أصبح للطرف الأول أى - الاتحاد - الحق فى فسخ التعاقد وتوقيع الشرط الجزائى الوارد بالبند الثالث عشر الذى ينص على" أنه فى حال فسخ التعاقد قبل المده المقرره من جانب الطرف الثانى أى - المدير الفني- يلتزم بسداد مبلغ وقدره شهرين للطرف الأول.


يذكر أن السبب وراء تطبيق هذه العقوبة من جانب اتحاد اللعبة ضد محمد اللقانى مخالفته بنود العقد وإصراره على قيادة الزمالك، ضارباً برفض مسئولى اللعبة إعارته للقلعة البيضاء خلال توقف نشاط المنتخب عرض الحائط، حيث سبق وأصدر مجلس إدارة الاتحاد قرار رقم "61 " بتاريخ 12/2/2011 يفيد بعدم المواقفة على إعارة اللقانى المدير الفنى لمنتخب الشباب لحاجة الفريق إليه.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الغرامة المالية تُهدد بقاء اللقانى مع طائرة الزمالك
"إسرائيل" تُهدد مصر بعدم السماح لأردوغان بزيارة غزة من قسم أخبار العالم World News
خاص: هاني سعيد مستمر مع المقاصة، ويطالب بحقوقه المالية لدى الزمالك بالقانون.. وينفي مشاكله مع العميد من قسم أخبار الرياضة Sports
شرف يصر علي دفع الغرامة .. لانتظار سيارة ابنه في الممنوع من قسم أخبار مصر Egypt News
الحضرى: أغلقت باب الخصومة مع جوزيه ولا أنوى تنفيذ الغرامة من قسم أخبار الرياضة Sports
عماد محمد : الزمالك أعارني مضطرا لحل أزمته المالية .. وأنصح اللاعبين العراقيين بعدم اللعب ف الزمالك من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 05:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.