العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

"فيفا": الأهلى ظهر "تائها" أمام الملعب المالى بدون غالى


الإثنين، 30 أبريل 2012 - 11:22
"فيفا": الأهلى ظهر "تائها" أمام الملعب المالى بدون غالى s12201030203637.jpg حسام غالى

كتب مروان عصام


وصف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الفوز الذى حققه الملعب المالى على الأهلى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة المالية باماكو، بـ"المفاجأة"، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تعد الأبرز للملعب المالى على مدار تاريخ مشاركته فى المسابقات الأفريقية منذ عام 1964، عندما صعد للمباراة النهائية من منافسات البطولة.

ذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أن الأهلى ظهر تائها فى غياب قائد الفريق حسام غالى، بعدما قرر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، استبعاده من قائمة المباراة لأسباب تأديبية.


أضاف الموقع فى التقرير الذى أعده عن المباريات الثمانية التى أقيمت على مدار يومى السبت والأحد الماضيين، أن الهدف الذى هز شباك شريف إكرامى حارس الأهلى، جاء نتيجة فشل دفاع الفريق فى التعامل مع الكرة العرضية، التى تهيأت لـ"لامين دياوارا" ليحرز منها هدف الملعب المالى الوحيد.


فى ذات الصدد، أشاد "فيفا" بالمستوى الجيد الذى ظهر عليه دفاع الزمالك بقيادة محمود فتح الله، وصلاح سليمان، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى المغرب الفاسى والزمالك، بمدينة "فاس" المغربية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل، بعدما نجحا فى الحفاظ على نظافة شباك الأبيض.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.