العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

السيول والملابس تُزيد أوجاع الأهلى فى مالى


الثلاثاء، 1 مايو 2012 - 10:56
السيول والملابس تُزيد أوجاع الأهلى فى مالى s120122821460.jpg صورة أرشيفية

كتب فتحى الشافعى

زادت السيول التى اندلعت صباح اليوم، الثلاثاء، فى مالى "أوجاع" بعثة الأهلى المحتجزة هناك، بسبب الانقلاب العسكرى، الذى تشهده البلاد حاليا، وفوجئت بعثة الأهلى بأمطار غزيرة وسيول صباح اليوم، وهو ما زاد من حالة القلق التى يعيش فيها الفريق.

ويواجه الأهلى ظروفا صعبة بسبب الانقلاب العسكرى فى مالى، ومن قبله سوء الأحوال الجوية التى تسببت فى تأجيل إقلاع طائرة الفريق عدة مرات عقب مباراة الملعب التى أقيمت الأحد، وانتهت بخسارة بطل مصر بهدف نظيف، قبل أن يتم تأجيل السفر بسبب الانقلاب العسكرى.


وتحاول إدارة الأهلى حاليا مع وزاراتى الدفاع والخارجية فى مصر، لإرسال طائرة عسكرية لنقل الفريق وانتشاله من حالة القلق والتوتر التى يعيش فيها حاليا، وإن كان ذلك يحتاج مجهودا كبيرا لأن الانقلاب تسبب فى إغلاق المطار فى العاصمة المالية باماكو، وهو ما يعنى أن هبوط طائرة فى هذا التوقيت الحرج يستدعى الحصول على موافقة من السلطات الأمنية فى مالى وهو ما تقوم به وزاراتى الدفاع والخارجية حاليا .


بعثة الأهلى تواجه أزمة أخرى، بسبب عدم وجود ملابس للجهاز الفنى واللاعبين بعدما أرسلوا جميع الحقائب الخاصة بهم للمطار عصر أمس، تمهيدا لمغادرة البلاد، قبل أن يتسبب الانقلاب العسكرى فى تعقيد الأمور وتأجيل الرحيل من هناك لحين إشعار آخر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.