العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

إنبى يطالب الزمالك بسداد مستحقات عوض قبل التفاوض بخصوص شعبان


الأربعاء، 2 مايو 2012 - 11:10
إنبى يطالب الزمالك بسداد مستحقات عوض قبل التفاوض بخصوص شعبان s1200920144634.jpg إسلام عوض لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق


رحب نادى إنبى بالمفاوضات الحالية بين الزمالك ومحمد شعبان لاعب وسط النادى البترولى لانتقاله إلى قلعة ميت عقبة مع بداية الموسم المقبل.

علم "اليوم السابع" أن الزمالك فتح قنوات اتصال مع شعبان لاستطلاع رأيه فى الانضمام للفريق، الموسم المقبل، وهو ما رحب به اللاعب ولكنه طالب إدارة الأبيض بالتفاوض مع مسئولى ناديه خاصة أنه مرتبط بعقد مع إنبى حتى عام 2016 المقبل.


فيما أرجأ مسئولو الزمالك التفاوض مع إنبى بخصوص محمد شعبان فى الوقت الحالى لحين سداد مستحقات صفقة إسلام عوض الذى انضم للأبيض فى يناير الماضى، خاصة أن الفترة الماضية شهدت انفراجة فى الأزمة بعدما تعهد عباس بسداد قيمة الصفقة كاملة خلال ثلاث شهور على أقصى تقدير.


كشف مصدر بالأبيض أن الزمالك سيبدأ مفاوضاته مع شعبان فور سداد جزء من مستحقات إسلام عوض، ولكن إنبى وضع شروطا جديدة للموافقة على إتمام الصفقة أبرزها سداد كافة مستحقات عوض، بالإضافة إلى الحصول على جزء من الصفقة مقدم قبل إتمام التعاقد وليس مثلما حدث مع عوض حيث اتفقا الناديان على سداد المقدم بعد التوقيع بشهر.


كان ممدوح عباس رئيس الزمالك، اتفق مع المهندس محمد بدر نظيره بنادى إنبى، على سداد قيمة صفقة إسلام عوض والبالغة 6 ملايين جنيه خلال ثلاثة شهور بعدما تحدث عباس مع بدر قبل سفره إلى أسبانيا مساء أمس الثلاثاء، وأبلغه بسداد مليونى جنيه عقب عودته مباشرة يوم 20 مايو الجارى، وبحد أقصى قبل انتهاء الشهر، فيما سيسدد الأربعة ملايين المتبقية خلال ثلاثة شهور على أقصى تقدير.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.