العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
احزان القلب

Kill Diabetes

جماهير الريال تغزو "سان ماميس" للاحتفال بالليجا الليلة


الأربعاء، 2 مايو 2012 - 09:59
جماهير الريال تغزو "سان ماميس" للاحتفال بالليجا الليلة 19201124224215.jpg مباراة سابقة لفريق ريال مدريد الأسبانى

كتبت مروة هريدى


تستأنف اليوم، الأربعاء، منافسات الجولة الـ20 المؤجلة ببطولة الدورى الإسبانى "الليجا"، بإقامة سبع مباريات، عندما يحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بيلباو، ويلتقى برشلونة مع مالاجا، وفالنسيا مع أوساسونا، وأتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد، وأشبيلية مع ريال بيتيس، وريال مايوركا مع رايو فاليكانو، وريال سرقسطة مع ليفانتى.

فى المباراة الأولى، يمتلئ ملعب أتلتيك بيلباو "سان ماميس" عن آخره بجماهير ريال مدريد التى ذهبت لمؤازرة فريقها واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الاحتفال بتتويجه رسميًا بلقب الليجا اليوم بعد صيام دام لمدة ثلاثة أعوام احتكر خلالها غريمه برشلونة اللقب.


كان برشلونة الذى تنتظره مواجهة صعبة اليوم أمام مالاجا، قد أجل تتويج الريال بطلًا لليجا بعد فوزه الأخير والساحق على رايو فاليكانو، بسباعية نظيفة، الأحد الماضى، على الرغم من فوز الريال على أشبيلية فى الجولة ذاتها، بثلاثية بيضاء، ولكن إذا فاز الفريق الملكى على بيلباو يعنى تتويجه باللقب رسميًا بغض النظر عن نتيجة مباراة البارسا.


ويبتعد الريال فى صدارة الليجا حاليًا برصيد 91 نقطة، متقدمًا بفارق سبع نقاط على البارسا صاحب المركز الثانى برصيد 84 نقطة، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.


وتحتدم المنافسة بين كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب الريال، وليونيل ميسى، مهاجم برشلونة، على لقب هداف الليجا هذا الموسم، بعدما تساوى الثنائى فى عدد الأهداف التى سجلوها بواقع 43 هدفًا لكلا منهما.


فيما تشتعل المنافسة بين الثلاثى فالنسيا ومالاجا وليفانتى على المركز الثالث فى جدول الليجا والمؤهل مباشرة لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل دون تصفيات مؤهلة، خاصة أن فالنسيا يحتل المركز الثالث حاليًا برصيد 55 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف فقط على مالاجا صاحب المركز الرابع، فيما يأتى ليفانتى فى المركز الخامس برصيد 52 نقطة.


والمنافسة مشتعلة فى وسط الجدول على المركز السابع المؤهل لبطولة "اليوروباليج" الموسم المقبل، بين فرق أتلتيك بيلباو صاحب المركز السابع حاليًا برصيد 48 نقطة، وأوساسونا الثامن برصيد 48 نقطة، وأشبيلية التاسع برصيد 46 نقطة، وريال مايوركا العاشر برصيد 46 نقطة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: جماهير الريال تغزو "سان ماميس" للاحتفال بالليجا الليلة
صورة تكشف وجود "مدير أمن بورسعيد" أثناء "اعتداء جماهير المصري" على لاعبي الأهلي من قسم أخبار مصر Egypt News
شباب ماسبيرو يدعون لوقفة بالشموع أمام "القضاء العالى للاحتفال بذكرى "القديسين" من قسم أخبار مصر Egypt News
"سيدة الحواوشى" فى أول حوار: اللحمة لم تكن فاسدة وأحضرتها من "سيتى ستارز" وأكلت منها.. وهذه ليست أول مرة أساعد المعتصمين.. وأقدر الميدان والثورة من قسم أخبار مصر Egypt News
الريال يكتسح أشبيلية بـ"سداسية" ويؤجل تتويج برشلونة بالليجا من قسم أخبار الرياضة Sports
إئتلاف 25 يناير يلغي مليونية "أحد الصمود" بقنا للاحتفال بعيد القيامة من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.