العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
ناسوم

Kill Diabetes

تغيير لون شعرك بنفسك طريقة سهلة img_1335262606_727.jpg

أحمر، أصفر، نحاسى وغيرها من الألوان التى ترغب كثير من الفتيات فى تغيير لون شعرهن إليها، وفقاً للموضة التى قد تظهر كل عام، وفى نفس الوقت هناك تكلفة عالية الثمن قد تدفعها الفتيات لتحصل على هذا التغيير، وتقدم خبيرة التجميل منى هانى طرقا منزلية للحصول على صبغة طبيعية للشعر بدون تكلفة باهظة الثمن أو حدوث أضرار للشعر ذاته.

تقول منى، للحصول على صبغة "باذنجانى" يمكن تحضيرها فى المنزل بخلط 2 كأس حنة حمراء ونضيف إليها كركديه مجفف مع ملعقة شاى ونضيف إليهم كمية مناسبة من الماء، ثم نضع هذا الخليط على الشعر ونتركه ساعتين مع تعرض الشعر من فترة إلى أخرى لحرارة الاستشوار ثم نغسله بشكل طبيعى.

أما للحصول على اللون البنى فنقوم بخلط 2 كأس حنة حمراء مع ملعقتين من القهوة المحمصة أو النسكافية ونضيف إليهم ماء دافئا للخلط ثم نتركها لمدة ساعة لتختمر ثم توضع على الشعر لمدة ساعتين.

وتضيف، أما اللون الأشقر الذهبى يحتاج إلى خلط 2 كأس حنة حمراء مع 3 ملاعق كركم وكاس ماء وملعقة أكسجين ونترك هذا الخليط على الشعر لمدة 3 ساعات، وعند إضافة ماء غليان الكركديه مع زهرة البابونج والحنة وتضعه على الشعر ونقوم بتغطية الرأس بكيس لمدة 6 ساعات ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ نكون بذلك قد حصلنا على اللون النحاسى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.