العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
حنين الذكريات

Kill Diabetes

أعلن نائب رئيس هيئة الإسعاف د.أحمد الأنصاري ارتفاع عدد الإصابات التي وقعت اليوم خلال انتخابات رئاسة الجمهورية لتصل إلى 18 حالة، تم نقل 14 حالة منهم إلى المستشفيات، فيما تم إسعاف 4 حالات في المقار الانتخابية.

وأوضح الأنصاري - في رابع تقرير صدر لمتابعة الانتخابات الرئاسية لهيئة إسعاف مصر - أن ست حالات وقعت في محافظة القاهرة، تم نقل خمس حالات منهم إلى المستشفيات وتنوعت بين الإصابة بإغماء وغيبوبة سكرية وضيق في التنفس وحالة لمراقب أصيب باشتباه كسر بالضلع الأيمن وتم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، مشيرا إلى وجود حالة تم إسعافها في اللجنة أصيبت بإغماء.

وقال إنه في محافظة القليوبية تم رصد ثلاث حالات إصابة من بينها حالة إغماء تم عمل الإسعافات اللازمة لها في اللجنة، وحالتا إغماء تم نقلهما إلى مستشفى النيل وبنها الجامعي.

وأضاف الانصارى أنه تم رصد إصابة في محافظة أسيوط لطالبة أصيبت بجرح في الرأس طوله 2 سم، وتم نقلها إلى مستشفى الشاملة، وحالة بمحافظة بنى سويف أصيبت بأزمة قلبية وتم نقلها إلى مستشفى ناصر المركزي .

وأشار إلى أن هناك إصابتين في محافظة الجيزة، الأولى لعريف شرطة بضيق في التنفس وتم نقله إلى مستشفى إمبابة، والأخرى للواء شرطة أصيب بارتفاع في ضغط الدم وتم إسعافه في اللجنة وحالته مستقرة.

وقال أن هناك إصابتين بمحافظة المنيا إحداهما لمدني أصيب بجرح قطعي باليد اليمنى نتيجة سقوط زجاج نافذة اللجنة عليه وتم تحويله إلى مستشفى مغاغة العام، ومستشار لجنة مركز شباب كوم مطاى أصيب باحتقان في الحلق وتم عمل الإسعافات اللازمة له باللجنة، مشيرا إلى وقوع إصابة واحدة بمرسى مطروح لمدني بسجحات وكدمات وتم تحويله إلى مستشفى الضبعة.

وذكر أن هناك حالة إصابة في محافظة الشرقية للمستشار أحمد شحاته هلال( 36 عاما) (مستشار بإحدى اللجان الانتخابية) وأصيب في الصالة المغطاة في الزقازيق باشتباه كسر في القدم اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى الأحرار ثم إلى مستشفى الجامعة وتم عمل الإسعافات الأولية له وحالته جيدة ومستقرة.

ولفت نائب رئيس هيئة الإسعاف إلى أن هناك حالة آخري في محافظة الدقهلية لمستشار بمكتب المحامي العام بالنيابة، هو المستشار أبوالنصر محمد علي عثمان (54 عاما) نتيجة حادث عادي، وأصيب بكدمات وخدوش في نزلة كوبري سندوب وتم نقله إلى مستشفى المنصورة العام الجديدة وتم عمل الإسعافات اللازمة له وحالته مستقرة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.