العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
حنين الذكريات

Kill Diabetes

نشبت مشادات أمام لجنة مدرسة «السادات» الثانوية الصناعية بالخانكة بمحافظة القليوبية، بين أنصار حملتي حمدين صباحي، ومحمد مرسي، اعتراضاً من أنصار الأول على ما أسموه بـ «تجاوزات لتوجيه الناخبين من السيدات لصالح مرشح الإخوان»، ما دفع القاضى إبراهيم الخولي، رئيس اللجة، إلى تحرير مذكرة بهذه التجاوزات وطلب التحقيق فيها.

واتهم هاني جابر، المسئول الإعلامي لحملة «أبو الفتوح» في القليوبية، اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة بالتعنت مع مندوبي الحملة رغم حملهم توكيلات مختومة من محكمة بنها.

وقال «جابر» إن كثير من رؤساء اللجان من القضاة يرفضون دخول مناديب «أبو الفتوح» دون سبب قانوني، مشيرا إلى أن ذلك حدث في بعض اللجان مثل لجنة مدرسة منشأة بدوي للتعليم الأساسي ببنها، ومدرسة كفر تصفا بكفر شكر، ومدارس المنزلة، ومشتهر، بمركز طوخ، ومنطاي وحلابة بمركز قليوب.

وأكد «جابر» أن عمدة قرية «عرب الرواشدة» بمركز طوخ، «يمنع دخول مندوبي المرشحين باستثناء مندوبي الفريق أحمد شفيق»، بينما نفى مصدر قضائي بلجنة الانتخابات بالقليوبية وجود أي تفرقة في المعاملة من قبل رؤساء اللجان أو أعضاء اللجنة مع أيا من مناديب المرشحين.

ورفض بعض القضاة في دوائر مدينة بنها، حضور المندوبين عن المرشحين بـ «التوكيل المجمع والمختوم بختم محكمة بنها»، وطالبوا الحملات والمندوبين بتقديم توكيلات خاصة موثقة من الشهر العقاري.

وشهدت مدينة «قليوب» تعليق لافتات أمام ميدان المحطة، كتب عليها: «لا تنتخب الفلول» «لا تنسى دماء الأبرياء»، كما قام بعض الأشخاص بتوزيع منشورات تحمل عنوان «مسؤولية الاختيار»، قالوا فيها: «لو بكره حفيدك سألك اختارت مين هتقول له إيه؟ لو ربنا سألك لماذا اخترت أعوان الظالمين؟ هتقول إيه؟ بقى ربنا يرحمنا من فرعون نجيب هامان».




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حملة «صباحي» تتهم أنصار «مرسي» بتوجيه الناخبين لمرشح «الإخوان» في القليوبية
المحلاوى: التصويت لمرشح الإخوان واجب شرعى من يخالفه آثم من قسم أخبار مصر Egypt News
حمدين صباحى أول مرشح رئاسى يكشف مفردات ذمته المالية من قسم أخبار مصر Egypt News
القبض على أحد أنصار مرشح الوفد يستخدم البطاقة الدوارة بالمنوفية من قسم أخبار مصر Egypt News
قوات العمليات الخاصة بالأمن المركزى تشن حملة ضد مروجى المخدرات والسلاح والبلطجية على محافظة القليوبية من قسم يوتيوب YouTube
بالصور.. ضبط 175 لفافة بانجو فى حملة للشرطة العسكرية على القليوبية من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 11:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.