العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

قرر النادي الأهلي فتح باب الاشتراك لعضوية فرع الشيخ زايد بداية من الأربعاء مقابل‏70‏ ألف جنيه للمؤهلات العليا و‏58‏ ألف جنيه للمؤهلات الأخري‏.
وقال محمود علام مدير عام النادي الأهلي ان الجهة الإدارية منحت النادي موافقة علي5000 عضوية. وأضاف انه يتم طرح ممارسة علي العديد من البنوك لتلقي اشتراكات العضوية الجديدة واضاف بأن اجتماع مجلس الإدارة اليوم سيبحث وضع الهيكل التنظيمي لفرع الشيخ زايد.
وكانت الجهة الإدارية اشترطت علي الأهلي في خطاب رسمي حتي يتم فتح باب الاشتراك لفرع زايد فتح حساب بنكي خاص بالفرع وهو ما اعتبره مسمار جحا وحتي لايتم التصرف في اموال العضويات بالانفاق علي كرةالقدم وتؤكد المصادر ان هدف الجهة الإدارية من وراء هذا الطلب عدم السماح بتكرار واقعة نادي الجزيرة الذي تلقي أموال الاعضاء لفرع6 اكتوبر ولكن مسئوليه لم يخطوا خطوة واحدة لإتمام منشآت الفرع وهو الأمر الذي دفع الجهة الإدارية لاتخاذ اللازم لحماية اموال الاعضاء غير انه اغفل ان المقر الرئيسي للأهلي هو الذي سيتحمل الانفاق علي الهيكل الإداري حتي يكتمل بناء الفرع ناهيك عن اقساط الارض والتي تم اقتطاعها من خزينة النادي25 مليون جنيه وتسعي الإدارة لإعادتها لإنقاذ الخدمات من الانهيار في فرعي الجزيرة ومدينة نصر أضف الي ذلك باقي أقساط الارض. علي جانب آخر تعثرت صفقة انتقال أحمد تمساح مهاجم الداخلية للفريق في ظل الشروط المالية المبالغ فيها التي فرضتها إدارة ناديه لإتمام عملية الانتقال مقابل5 ملايين جنيه وهو الأمر الذي دفع لجنة الكرة الي عدم التمسك بضم اللاعب نظرا لوجود العديد من اللاعبين المميزين في مركزه بالإضافة الي أحمد شكري اللاعب الصاعد الذي ينتظر الفرصة وربما تكون الظروف المالية الصعبة وعدم حاجة الفريق الشديدة للاعب وراء صرف النظر في الوقت الحالي. في الوقت نفسه عرض نادي الجونة مليون جنيه من اجل ا لحصول علي أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمي ولكن العرض الذي تلقاه النادي من تليفونات بني سويف اجل حسم الموضوع علي الرغم من ان فاكس التليفونات لم يحدد القيمة المالية تاركا الفرصة لإدارة الأهلي لاتخاذ اللازم وتحديد الشروط المالية.
وفي نفس الإطار فشلت المحاولة الأولي في مفاوضات لجنة الكرة لضم محمد النني لاعب وسط الفريق بعدما اشترط المقاولون6 ملايين جنيه وهو ما رفضه الاهلي تماما الذي عرض مليوني جنيه بالاضافة الي عرض أكثر من لاعب للدخول ضمن عملية الانتقال وهو ما لم يقبله المقاولون واتفق الجانبان علي جولة اخري من المفاوضات ويفاضل النادي بين اكثر من عرض من سموحة وبتروجيت والتيلفونات للحصول علي خدمات محمد سمير مدافع الفريق. يواجه الجهاز الفني صعوبات لإتمام الصفقات بسبب الظروف المالية وما سيكون عائقا امام انتقال مهاجم سموحة نظرا للشروط المالية المجحفة10 ملايين جنيه وهو ما يعتبر شرطا تعجيزيا وقامت إدارة الكرة بتسليم عدة سيديهات لعدد من اللاعبين الأفارقة لاختيار احدهم في حالة تعثر المفاوضات السابقة كما تم الاتفاق علي تسجيل البرازيلي جونيور في قائمة الفريق في حالة عدم وصول عرض مناسب لمنحه الاستغناء أو الإعارة اما في حالة عدم ورود أي عروض فسيبقي جونيور من أجل اتمام عقده مع النادي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.