العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

أرسلت ادارة نادي الزمالك أمس خطابا لهيئة استاد القاهرة تطلب إقامة مباريات الفريق في دور الثمانية الإفريقي‏(‏ دوري المجموعات‏)‏ علي ملعب استاد القاهرة وفي حضور الجماهير البيضاء

وأكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي أن الادارة تحاول الحصول علي موافقة الهيئة ووزارة الداخلية من أجل انتهاء الاتفاق مبكرا خاصة أن الفريق لديه الطموح في المنافسة علي اللقب الافريقي, وأضاف مقلد أن الإدارة ترغب في تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص, خاصة أن الفرق المنافسة للزمالك والأهلي تلعب علي أرضها ووسط جماهيرها وتستثمر ميزة الجماهير لمصلحتها.
وعلي الجانب الآخر, يعقد حسن شحاتة المدير الفني اجتماعا السبت مع لجنة الكرة بالنادي في حضور ممدوح عباس رئيس النادي من أجل الاتقاف علي شكل مرحلة الاعداد في الموسم الجديد ومكان المعسكر الأوروبي, وكان الاجتماع قد تأجل من الاربعاء إلي السبت بسبب تعرض المعلم لنزلة برد شديدة عقب العودة من الكويت, ويناقش أعضاء لجنة الكرة مع الجهاز الفني الصفقات الجديدة, والتي حسم الزمالك منها فقط المهاجم عبد الله سيسيه, ويفكر الجهاز الفني في التعاقد مع المدافع شريف حازم والحارس أحمد الشناوي والذي اقترب من الزمالك بشدة.
وصرح د. عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي بأنه غير قلق من مسألة الصفقات لأن الجهاز الفني طلب تدعيم الصفوف بثلاثة لاعبين في مراكز الدفاع والهجوم وحراسة المرمي, ونجحت اللجنة في التعاقد مع المهاجم البوركيني سيسيه, وهناك اتصالات متقدمة مع الشناوي وشريف حازم.
أما عن محمود عبد الرازق شيكابالا, فقال: سيتم قيد شيكابالا في صفوف الفريق وحتي الآن لم تصل أي عروض رسمية تخص اللاعب وكلها اجتهادات فقط.
وعن رعايه الفريق بعد انتهاء عقد الرعاية رسميا مع وكاله الأهرام قال إن لجنة تنمية الموارد بدأت في مناقشة المزايدة الخاصة برعاية الموسم الجديد وسيتم طرحها خلال الأيام القادمة للشركات, وسيخرج معسكر الموسم الجديد منها وسيقوم الزمالك بعمل المعسكر بعيدا عن وكالة الأهرام التي رعت معسكر الموسم الماضي, والنية تتجه إلي اسناد الرعاية لشركة كبري للحصول علي مقابل كبير للرعاية يزيد عن مقابل الموسم الماضي, والذي وصل إلي25 مليون جنيه فقط لم يحصل الزمالك منها إلا علي15 مليونا فقط, وهناك أزمة مع الوكالة علي باقي المستحقات بعد إلغاء الموسم الكروي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.