العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد مع الإيفواري ريشارد إديكو مهاجم أسيك أبيدجان وذلك لعدم الاقتناع بقدراته الفنية بعدما شاهد المدير الفني أكثر من سي دي للاعب

البدري رفض التعاقد مع الإيفواري إديكو‏..‏‏ وعقله مع أحمد علي 13375199451.jpeg

ليقتنع من خلالها أنه سيكون إضافة للفريق الذي يحتاج للاعب قوي في خط الهجوم للعب بجوار متعب.وبالرغم من عدم قناعة البدري بمهاجم أسيك ألا أن الوضع بات قريبا من جانب الغاني صامويل أوسو لاعب غزل المحلة الذي طلب المدير الفني تسجيلات أخري لايضاح بعض النواحي الفنية في اداء اللاعب خاصة ان الفيديوهات التي شاهدها لكشف بعض الجوانب ابرزها المهارات الفردية وإمكاناته في صناعة الفرص لزملائه وكيف يلعب.. وعلي من يعتمد في الوصول لمرمي المنافسين. لم تكن واضحة ومع ذلك فان أوسو سيكون خيارا مطروحا في حال عدم الوصول للاعب المطلوب الذي يريده الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق.
وطلب البدري من سيد عبد الحفيظ ـ مدير الكرة ـ الاتصال بوكلاء اللاعبين لترشيح لاعبين مميزين في خط الهجوم حتي تتاح الفرصة أمام المدير الفني لاختيار اللاعب المناسب لكي يلحق بمعسكر الفريق في النمسا علي أقل تقدير.. ودخل أحمد مهاجم الإسماعيلي بقوة في دائرة اللاعبين المطلوبين للانضمام لصفوف الفريق كأحد الحلول لإنقاذ الموقف في ظل مغالاة بعض الأندية في طلباتها المادية ولكن هل يستطيع اللاعب ان ينجو بنفسه من الأزمة الدائرة مع ناديه أم تتعقد الأمور.
انصبت دائرة الترشيحات التي حددها الجهاز الفني لاختيار مهاجم مميز فيما بين الغاني صمويل افوام وأحمد مكي وأحمد علي واسو وإديكو وتمساح الداخلية ومن قبلهم النني لاعب المقاولون العرب إلا ان المتابع والمراقب لابد أن يلاحظ تعثر المفاوضات بحجة الأزمة المالية التي يمر بها النادي وهو ماتم الإشارة إليه من قبل ولكن هذا ليس مبررا لحالة الصمت والبطء. بينما كانت الدنيا تقوم ولاتعقد إذا ما جاء الطلب من أبو عيون زرقاء لأنه دائما طلباته أوامر ولاتعرف أزمات مالية ولايعنيه هذا الأمر.. أما أبناء النادي فعليه أن يتحمل ويقبل بالواقع وليس من حقه ان تخرج من فمه كلمة واحدة تحمل أي اعتراض والشواهد كثيرة..لاشك ان المدربين الوطنيين يعانون الأمرين مع أنديتهم وينحتون في الصخر للبحث عن المواهب ثم يأتي المشعوذون البيض كما يلقبونهم في إفريقيا ليقطفوا الثمار دون عناء ولاحظ أن المدربين الأجانب لايهمهم ابدا مستقبل الفرق التي يدربونها بقدر حصد البطولات فقط مهما كان الثمن. ويتركونها صحراء جرداء بلا دولار واحد.
يحتاج حسام البدري وجهازه المعاون مساندة فعالة من جانب الجماهير الواعية التي يجب أن تنأي بنفسها دون عقد مقارنات بين الجهاز الحالي والجهاز السابق بقيادة مانويل جوزيه التي توافرت وتهيأت له الظروف من أجل تحقيق هذا النجاح الذي لاينكره إلا جاهل, ولكن علي الجميع ان يكونوا منطقيين في التناول لأن المسئولين داخل الأهلي يعوون جيدا ان جيل أبو تريكة الذي تم تكوينه من العديد من الأندية وهذا أمر طبيعي في عصر الاحتراف لن يتكرر.
اضف إلي ذلك حسن حمدي الذي كان قاد السفينة ببراعة ونجا بها من الامواج العاتية التي تعرضت لها وقادها الي بر الامان ومعه مجلس الإدارة علي رأسه محمود الخطيب الذي بذل جهدا كبيرا وهشام سعيد صاحب الخبرة والثلاثي النشيط العامري فاروق وخالد مرتجي وخالد الدرندلي الذين فوضوه في كل شيء لكتابة تاريخ الأهلي الجديد في الألفية الثالثة, وهو ما لم ولن تنساه الجماهير الحمراء التي عاشت أحلي واجمل حقبة في الوقت الحالي.
ولكن يبدو الوضع مختلفا الآن مع أي جهاز فني حتي ولو كان أجنبيا لأنه لن تستطع الإدارة استنساخ الظروف وهو ما يجب ان تعيه الجماهير جيدا, فالأهلي الآن في مرحلة انتقالية وبداية مرحلة يجب ان تتضافر الجهود من الجميع ومن الجماهير الواعية لمساندة الجهاز الفني الجديد ومنحه الفرصة كاملة ودعمه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة المصرية الآن.
في الوقت نفسه, استنكر حسام البدري حملة تشويه صورته التي اكتملت بشكل لافت للنظر من بعض الرافضين لوجوده داخل الأهلي دون أسباب واضحة, وتساءل لا اجد سببا منقطيا لبث أخبار وتصريحات لا ترقي للواقع.
وقال المدير الفني إنه لم يرفض وجود لاعب بحجم محمد زيدان لأن لجنة الكرة لم تطرح الموضوع من الأساس فكيف اتحدث عن شيء لم يطرح اصلا.
وأضاف أن أي مدير فني يتمني وجود لاعب بحجم زيدان.
ورفض البدري تصريحات الجزائري أمير سعيود والذي حملت في طياتها إشارات مرفوضة من بينها انه يرفض العودة للأهلي في ظل وجود البدري. ونسي سعيود انه حصل علي الفرضة كاملة ولم ينجح مطالبا اياه بعدم تشويه الحقائق.
وناشد البدري جماهير الأهلي المخلصة الواعية مساندة الفريق والجهاز الفني وعدم الالتفات لمحاولات تهدف إلي بث القلق ووجود مساحة توتر من لاشيء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.