العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

اختار النادي الأهلي استاد الكلية الحربية لإقامة مباريات دوري المجموعات‏(‏ دور الثمانية‏)‏ ببطولة دوري أبطال إفريقيا‏,‏ والتي تنطلق في الأسبوع الأول من يوليو المقبل أمام مازيمبي الكونغولي ثم تشلسي الغاني وأخيرا الزمالك‏.

. ونظرا لعدم وضوح الرؤية في البلاد, ورغم مخاطبة استاد القاهرة لإقامة مباراة مازيمبي, إلا أن عدم الحصول علي موافقة الأمن بتأمين المباراة, كان الدافع الأساسي في اختيار الكلية الحربية, خاصة أنها الجهة الوحيدة في مصر التي تعطي موافقة من خلال الأمانة العامة للقوات المسلحة.
وحدد الجهاز الفني يومي السبت والأحد لموعد كل مباراة ردا علي خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدمالكاف, لإتاحة الفرصة أمام الراعي للبطولة لبث جميع المباريات. وتم الاستقرار علي مواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الأحد الموافق5 يوليو المقبل, علي أن يكون يوم السبت الموافق4 يوليو احتياطيا, وتقام مقابلة تشيلسي الغاني يوم الأحد الموافق5 أغسطس المقبل, علي أن يكون السبت الموافق4 أغسطس احتياطيا, أما الثالثة أمام الزمالك فستقام يوم الأحد16 سبتمبر علي أن يكون السبت15 سبتمبر موعدا احتياطيا.
من جانبه, يعود وائل جمعة مدافع فريق الأهلي إلي القاهرة قادما من البرتغال, لقضاء اجازة قصيرة مع الجهاز الطبي, ثم يعود لاستكمال البرنامج العلاجي بالبرتغال لمدة10 أيام. ولن يلحق جمعة بمعسكر الفريق في النمسا المقرر إقامته14 من يونيو الحالي حتي26 من الشهر نفسه, وهو الحال للاعبين المنضمين إلي صفوف المنتخب المصري والاوليمبي.
وتلقي جمعة اتصالا هاتفيا من حسام البدري المدير الفني للفريق اطمأن خلاله علي حالته الصحية, وتنفيذه البرنامج العلاجي, خاصة أنه من الأساسيين في دفاع الأهلي.
وكان وائل جمعة قد أصيب بتمزق في عضلة السمانة, أبعده عن المباريات قبل توقف مسابقة الدوري العام ثم إلغائها. بينما قرر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي العودة إلي القاهرة غدا الاثنين عقب الاطمئنان علي أسرته بكندا, انتظارا لقيادة التدريبات يوم8 من يونيو الحالي حتي موعد السفر إلي النمسا.
في سياق آخر, ينضم اليوم عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق إلي تدريبات المصابين عقب عودته من الخارج, وسينفذ برنامجا للتخلص من آلام العضلة الأمامية بجانب اللاعبين رامي ربيعة ومحمد عبد الفتاح تاحا وحسام عاشور الذي يتلقي جلسات علاجية فقط. في الوقت نفسه, حرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبون علي الاتصال بشريف إكرامي عقب نجاته من حادث, في أثناء عودته من الإسكندرية. وكانت العناية الإلهية قد نجت حارس الأهلي من الموت بعد تعرضه لحادث أثناء انقلاب سيارته وهو في طريقه للعودة إلي القاهرة بعد الانتهاء من مباراة مصر و موزمبيق.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.