العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

Kill Diabetes

بسهولة بالغة، اكتسح المنتخب المصري نظيره البوروندي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الثالث للمنتخبين في المجموعة الأولى لدورة حوض النيل.

وتصدرت مصر المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية لتقابل كينيا في الدور قبل النهائي للبطولة يوم الجمعة، فيما ودعت بوروندي البطولة وهي متذيلة المجموعة بنقطة يتيمة.

كما سيتقابل في الدور قبل النهائي كل من الكونغو الديمقراطية متصدر المجموعة الثانية مع أوغندا وصيفة المجموعة الأولي.

أحرز أهداف مصر أمام بوروندي كل من محمد ناجي جدو في الدقيقة الثانية واحمد علي في الدقيقة 9، والسيد حمدي في الدقيقة 80.

الشوط الاول

انهي المنتخب المصري شوط مباراته الاول امام بوروندي وهو متقدم بهدفين نظيفين في اللقاء الثالث للمنتخبين في المجموعة.

سجل هدفي الفراعنة كل من محمد ناجي جدو في الدقيقة الثانية واحمد علي في الدقيقة 9.

ولم يجد المنتخب المصري ادني صعوبة في إحراز هدفين مبكرين للغاية في الدقائق العشرة الأولي انهي بهما علي أمال الضيوف في المباراة إكلينيكيا.

ففي الدقيقة الثانية، انطلق احمد عيد عبدالملك من الجهة اليمني وأرسل كرة عرضية اخطأ حارس مرمي بوروندي نازو كيرا في الإمساك بها لتصل الكرة إلي احمد علي الذي سدد بسوء حظ كبير في العارضة قبل أن ترتد إلي جدو الذي لم يجد ادني صعوبة في وضعها بالمرمي برأسه.

وجاء علي في الدقيقة 9 ليتكفل بإحراز الهدف الثاني من متابعة جيدة برأسه لعرضية حسام غالي المتقنة.

وكان بإمكان بوروندي تقليص النتيجة في الدقيقة 22 ولكن التسديدة ذهبت بجوار القائم الايسر للحارس محمد صبحي بقليل.

وفي الدقيقة 32 رفض علي اضافة الهدف الثالث عندما اخطا الحارس البوروندي للمرة الثالثة لتصل الكرة الي مهاجم الإسماعيلي داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه أطاح بالكرة فوق المرمي.

الشوط الثاني

علي عكس الشوط الأول، جاء الشوط الثاني مملا بدرجة كبيرة في اغلب دقائقه ولم تصنع التغيرات التي أجراها حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة الكثير في الجانب الهجومي للفريق.

فعلي الرغم من دخول كل من شيكابالا ومحمد ابوتريكة والسيد حمدي ووليد سليمان وحسني عبدربه، إلا أن هجمات المنتخب لم ترتق للشكل المطلوب لهز شباك بوروندي في الدقائق الـ35 الأولي من هذا الشوط
وكانت ابرز الفرص التي سنحت لمصر في تلك الدقائق هذه التي سنحت لعمرو السولية من الجهة اليسري عندما استلم الكرة واطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الايسر.

وجاءت الدقيقة 80 لتشهد انفراجة هجومية لمصر عندما انقض السيد حمدي علي عرضية فتحي المتقنة وتمكن مهاجم بتروجيت من اقتناص الهدف الثالث.

بعد الهدف، تحسن أداء مصر كثيرا وصنع شيكابالا أفضل هجمة في المباراة في الدقيقة 84 عندما استلم الكرة في الجانب الأيسر مراوغا مدافع بوروندي بمهارة شديدة ليرسل الكرة إلي تريكة الذي صوبها بشكل مباشر ولكن لسوء حظه مرت فوق المرمي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.