العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

دخلت مفاوضات الزمالك مع أحمد الشناوي‏,‏ حارس مرمي المصري‏,‏ مرحلة جديدة بعد ان أعلن الحارس أنه يضع الزمالك في المرتبة الثانية بعد الاحتراف الاوروبي وقال الحارس انه سيوقع للزمالك إذا فشل في أيجاد فرصة للاحتراف الخارجي.

الزمالك ينتظر توقيع الشناوي عقب العودة من غينيا s3_7_6_2012_47_3.jpg
أحمد الشناوي حارس مرمى المصري

ويمتلك الشناوي الان عرضا من ليرس البلجيكي وينتظر عرضا من أحد الاندية البرتغالية, ونفي الشناوي أن يكون قد تكبر علي الزمالك وقال الزمالك واحد من أكبر الاندية في الشرق الاوسط واللعب له وأرتداء فانلته شرف كبير, وانه أكد ذلك لعمرو الجنايني وحازم أمام عضوي مجلس الادارة, ومن جهته أكد د عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك بانه ينتظر عودة الشناوي من غينيا للتوقيع بعد ان توصل الطرفان الي اتفاق مالي مؤخرا وقال جورج انه رفض الذهاب للحارس في معسكر المنتخب أحتراما للمنتخب وجهازه الفني والزمالك غير مستعجل في ضم الحارس لانه مازال هناك وقت طويل.
وعلي الجانب الآخر وافق المعلم حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بعد أجتماع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاولمبيي علي أنضمام عمرو زكي مهاجم الفريق الي المنتخب الاوليمبي في دورة الالعاب الأوليمبية في لندن.
وكان رمزي قد طلب زكي لخبرته في اللعب علي الملاعب الانجليزية حيث سبق له الانضمام لنادي ويجان الانجليزي, ونفي الجهاز الفني للزمالك ان يكون المنتخب الاولمبيي قد طلب أنضمام محمد عبد الشافي الظهير الايسر, ومن جهة ثانية غاب عمرو زكي عن مران الزمالك أمس بأذن من الجهاز الفني ويستأنف زكي المران مع الفريق غدا, بينما شارك لاول مرة مصطفي حجاب المدافع وتدرب في الجمانيزيوم تمهيدا للدخول في المران الجماعي غدا, وأسدل الجهاز الفني الستار عن التعاقد مع مدافعين جدد في الوقت الحالي, ويصب الجهاز أهتمامه في التعاقد مع حارس مرمي فقط بعد التعاقد مع مهاجم هو البوركيني عبد الله سيسيه والذي يصل اليوم الي القاهرة وينضم للمران غدا.
وكانت رحلات الطيران سبب تأخر سيسيه عن الوصول الي القاهرة مؤخرا وابدي اللاعب أسفه من بلاده علي عدم الحضور حتي الان للمران مع الفريق.
وكان الفريق قد حصل علي راحة اليوم من المران ويعود غدا وأصر الجهاز الفني علي أداء المران بدون الجماهير والاعلاميين, وصرح أسماعيل يوسف المدرب العام للفريق ان مسأله غلق المران الهدف منها فقط تركيز اللاعبين في فترة الاعداد خاصة وان المران حاليا عبارة عن مران بدني فقط وليس به اي لعب بالكرة وقال تيجانا ان الفريق سوف يكتمل عقده بعودة لاعبي المنتخبين الاول والأوليمبي وعودة رزاق.
وعن احتمال عودة حسين ياسر المحمدي لصفوف الفريق من جديد قال إن الجهاز لفني يرفض عودة اللاعب تربويا لانه أشتكي الزمالك وهرب في وقت كان الفريق في حاجة ملحة له.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.