العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

أحمد حسن للمنتقدين: اصمتوا وتعلموا من جوزيه s12200813111349.jpg



شن أحمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب وسط النادي الأهلي هجوما عنيفا على من أسماهم بالمتربصين بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي معربا عن استغرابه من موجة الهجوم التي بدأ يتعرض لها المدير الفني للأهلي رغم عدم مرور أيام على عودته.

قال حسن: "يبدو أن موسم الهجوم على جوزيه قد بدأ مبكراً في محاولة من البعض للتأثير على حالة التركيز التي يفرضها المدير الفني على الفريق خلال هذه الأيام في إطار الاستعدادات القوية للمرحلة المقبلة سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي".

وأشار الصقر إلى أن البعض أغضبهم تأكيد جوزيه بأن الكثير مما يقال عنه مجرد فبركة وكلام لا أساس له من الصحة وهؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول "اللي على رأسه بطحة"، حيث أن هناك من لم يعجبهم كلام جوزيه لأنهم لا يقولون عنه أخبار غير صحيحة.

وطالب أحمد حسن الجميع بأن يتركوا جوزيه يعمل في هدوء حتى يستطيع قيادة الأهلي لتحقيق البطولات مثلما حدث من قبل .



العودة قريبة
أحمد حسن للمنتقدين: اصمتوا وتعلموا من جوزيه 568457-7042796-458-238.jpg

وتمنى حسن أن يعود سريعاً للفريق للمساهمة في انتصارات الأهلي، موضحاً أنه سوف يسافر إلى قطر أوائل الأسبوع المقبل ويقضى هناك آخر أسبوعين من التأهيل، ثم يسافر إلى ألمانيا للخضوع للفحص الطبي النهائي.

وختم بأنه سيعود لتنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف فيدالغو مدرب الأحمال بالنادي الأهلي وبعدها يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية ثم المباريات، ليكون قد اختصر مدة العلاج في أربعة شهور وعدة أيام وهو ما يعتبره توفيق كبير من المولى عز وجل.

يذكر أن حسن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أولى مباريات منتخب مصر المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بغينيا والجابون في سبتمبر الماضي أمام فريق سيراليون بالقاهرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 واضطر لإجراء عمليه جراحية في ألمانيا.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.