العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
حنين الذكريات

Kill Diabetes

، نجح المنتخب الأسباني في تقديم عرض رائع أمام أيرلندا وفازت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

فوز أسبانيا جاء بعد تقديم عرض رائع طوال 90 دقيقة منحها صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط متفوقة بفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما بقى المنتخب الأيطالي في المركز الثالث، وحصلت أيرلندا على أول بطاقة وداع للبطولة بتذيلها المجموعة بلا نقاط من هزيمتين.

وأحرج فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي مدربه ديل بوسكي الذي لم يبدأ بمهاجم صريح في مباراة إيطاليا وسجل هدفين في الدقيقتين في الدقيقتين 4 و70، بينما سجل دافيد سيلفا وسيسك فابريجاس الهدفين الثالث والرابع بطريقة رائعة في الدقيقتين 49 و82.

أداء كتالوني

بداية المباراة جاءت سريعة كما كان متوقعة، وبادرت ايرلندا بالهجوم عن طريق المهاجم سيمون كوكس الذي سدد كرة قوية أبعدها كاسياس ببراعة في الدقيقة الثانية.

ورد "النينو" فيرناندو توريس سريعا في الدقيقة الرابعة بالهدف الأول للماتدور الأسباني بعد ان استغل دربكة دفاعية لأيرلندا وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد صاروخية في شباك الحارس شاي جيفن.

كاد توريس ان يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 8 بعد ان استقبل تمريرة رأسية من داخل منطقة الجزاء من أربيلوا لكنه حول الكرة خارج المرمى.

واصل الماتدور سيطرته التامة على المباراة امام استسلام واضح للمنتخب الايرلندي، وسدد انييستا كرة خطير في الدقيقة 22 أبعدها شاي جيفين، تبعها تسديدة صروخية من تشابي ألونسو خرجت فوق العارضة.

سيطرة اسبانيا استمرت طوال الشوط الأول، ولعب تشافي كرة ثنائية مع دافيد سيلفا سددها الأول ضعيفة في يد الحارس الأيرلندي في الدقيقة 42.

وسدد أربيلوا كرة بعدها بدقيقتين وأبعدها شاي جيفين ثم ارتدت لتشافي الذي سدد في الدفاع الأيرلندي، قبل ان ينقذ حكم المباراة فريق المدرب المخضرم تراباتوني بصافرة نهاية الشوط الأول مع تسديدة اعجازية لأنييستا انقذها جيفين.

"ميسي أسبانيا"

واصل الماتدور الاسباني سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، وسدد أربيلوا للمرة الثالثة في الدقيقة 47 وأبعد الحارس تشاي جيفين.

بعد الهجمة الأولى للأسبان في الشوط الثاني، نجح "ميسي أسبانيا" دافيد سيلفا في تسجيل الهدف الثاني بعد ان تلاعب بثلاثة مدافعين ووضع الكرة بسلاسة على يمين جيفين في الدقيقة 49.

تشاي جيفين حارس أيرلندا أثبت انه أفضل لاعبي فريقه في المباراة بعد ان قام بأفضل صدة في البطولة عندما أبعد ببراعة غير مسبوقة تسديدة تشافي هيرنانديز في الدقيقة 56.

استمر تألق المبدع دافيد سيلفا ومنح توريس تمريرة سحرية انفرد على اثرها بالمرمى الأيرلندي ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 70.

خرج العائد بقوة فيرناندو توريس من المباراة بعد تسجيله الهدف الثاللث واشترك بدلا منه نجم برشلونة سيسك فابريجاس.

وسريعا، لم يتوانى فابريجاس في تسجيل الهدف الرابع بعد ان سدد قذيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 82 سكنت شباك المتألق شاي جيفين رغم الأربعة أهداف.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.