العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

عفروتو وسعيود يطلبان "الخلع" من الأهلي

كرة القدم - الدوري المصري


والد مصطفى محمود يهاجم الأهلي ويطلب برحيل إبنه ويلوح بعرض فرنسي بعد الخروج من القائمة الأفريقية وسعيود يمل الجلوس على مقاعد البدلاء.

عفروتو وسعيود يطلبان "الخلع" من الأهلي 580931-7170737-317-238.jpg
القاهرة – خاص (المصطبه دوت كوم)
يعتزم الثاني مصطفى محمود " عفروتو" والجزائري أمير سيعود لاعبا النادي الأهلي التقدم بطلب إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق للسماح لهما بالرحيل عن النادي بعد استبعادهما من القائمة الأفريقية المشاركة في دوري الأبطال.
وظهرت علامات الغضب على ثنائي الأهلي فور علمهما بالخروج من القائمة الأفريقية حيث أكد والد اللاعب عفروتو أن الرحيل عن الأهلي بات السبيل الوحيد لنجله بعدما شعر اللاعب بصدمة شديدة لعدم اختياره في القائمة الأفريقية.
قال أن عفروتو يمتلك عرضا من أحد الأندية الفرنسية، وطالما تقلصت فرص ابنه في المشاركة فإن الاحتراف هو الأفضل له في الوقت الحالي خاصة وأن هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يتم استبعاده من القائمة بعدما شعر اللاعب بالدهشة الصيف الماضي لعدم اختيار حسام البدري له في قائمة الموسم الماضي.
أضاف أن اللاعب سيطلب توضيحا من مدير الكرة حول استبعاده خاصة وأنه حصل على وعد من قبل بالانضمام للقائمة، لكن ذلك لم يحدث وهو ما جعل اللاعب يشعر بخيبة أمل كبيرة.
وفي السياق نفسه أكد الجزائري أمير سيعود أنه سيعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق للتعرف على أسباب استبعاده خاصة وأنه كان لديه أمل كبير في المشاركة بالبطولة الأفريقية واستبعاده من القائمة يعني ضياع هذا الأمل تماما.

عفروتو وسعيود يطلبان "الخلع" من الأهلي 619393-7558913-458-238.jpg
الجلوس على المقاعد
وأكد اللاعب الجزائري أن فترة جلوسه على مقاعد البدلاء طالت كثيرا، وأصبح من الأفضل له الرحيل طالما لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حيث أن اللاعب كان يأمل في أن يكون ضمن اهتماماته بعد فترة التجاهل التي لاقها خلال وجود حسام البدري.
ولم تظهر أي بادرة رد فعل على الليبيري فرانسيس دو فوركي إلا أن ضم الموريتاني دومنيك دا سيلفا يؤكد أن المهاجم الليبيري في طريقه للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي.
يذكر أن قائمة الأهلي خلت من الخماسي أمير سيعود وعفروتو وفرانسيس وعبد الحميد شبانة والأربعة تم استبعادهم لأسباب فنية فيما جاء خروج حسن من القائمة خاصة وأنه لم يشف حتى الآن من الرباط الصليبي للركبة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: عفروتو وسعيود يطلبان "الخلع" من الأهلي
رغم "إيحاءات" كوكي و"قبلات "روبي الرقابة توافق على "الشوق" دون حذف المشاهد الساخنه من قسم أخبار الفن والمشاهير
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News
الأهلي يحاول النجاة من "عضات" ذئاب الجبل في طريقه لتسلق "القمة" من قسم أخبار الرياضة Sports
استمرار إغلاق "بوغازى" و"الإسكندرية" و"الدخيلة" لسوء الأحوال الجوية من قسم أخبار مصر Egypt News
البدري: "الإبقاء على أبو تريكة" و"اللعب بمهاجم وحيد".. أخطاء "زيزو" أمام الاتحاد من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 02:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.