العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

تلقى النادى الاهلي فاكسا رسميا يفيد اقامة مباراة الاهلي ومازيمبي في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا بدون جمهور .

يذكر ان الاهلى سوف يلتقى مع الفريق الكونغولي الاحد المقبل على ملعب الكلية الحربية في اولى مباريات دوري المجموعات الافريقي حيث تضم مجموعة الاهلي الى جوار مازيمبي كلا من الزمالك وتشيلسي الغاني .

على جانب اخر ..خاض محمد بركات نجم فريق الاهلي تدريبات تأهيليه في الجيمانزيوم في اطار البرنامج العلاجي الموضوع للاعب من اجل العودة للتدريبات الجماعية.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الى ان اللاعب الذي يعانى من اجهاد في العضلة الخلفية ويسعى للحاق بالتدريبات الجماعية من اجل اللحاق بمباراة مازيمبي .

من ناحية اخرى ..أكد الإيفواري أسو كونان مهاجم الأهلي والمنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ,أن قيام حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي بقيده في القائمة الأفريقية أمر طبيعي , موضحا أن البدري يثق كثيرا فى مستواه وإمكاناته الهجومية الطيبة إلى جانب أن الأهلى يرغب فى الاستفادة من تواجده مع الفريق خلال منافسات البطولة الافريقية .

وقال إن حالته البدنية حاليا لا تسمح له بالمشاركة أمام فريق مازيمبي إلا أنه قد تتبدل الأمور بما يتيح له المشاركة ولو لدقائق وذلك في حال وصوله إلى فورمة عالية.

وشدد اللاعب الإيفواري على ارتياحه التام لتواجده بين لاعبي الأهلي,قائلا :"شعرت منذ اللحظة الأولى بأننى قريب جدا من جميع اللاعبين وخاصة وائل جمعة الذي أقمت معه فى غرفة واحدة أثناء معسكر الفريق بتركيا".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.