العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
shere

توجه الالاف من المتظاهرين الذي كانوا معتصمين في ميدان التحرير الى ميدان رمسيس بعد تفريق الامن لهم بالقوة.
وقال مراسل مصراوي ان المعتصمين اختلفوا في اول الامر حول المكان الذي سيتوجهون اليهم وما اذا كان من الافضل التوجه لميدان طلعت حرب بوسط القاهرة ام ميدان رمسيس لكن الامر استقر في النهاية على رمسيس.
وكانت قوات الامن قد بدأت في الساعة الواحدة من صباح الاربعاء استخدام الرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع وخراطيم المياه لتفريق المعتصمين بميدان التحرير مما أدى الى اصابة العشرات.
كما قامت قوات الامن باعتقال كثير من المتظاهرين لم يتضح عددهم الاجمالي حتى الان جراء استخدام قوات الأمن للقنابل المسيلة للدموع وهروات والعصي الكهربائية في تفريقهم.


وأكد عبد المنعم إمام أنه كان هناك تعاطف كبير من جانب قيادات ورجال الأمن بالمحلة الكبرى تجاه المتظاهرين، وقال إن قيادات أمنية قالت لهم ''ربنا معاكم كان نفسنا نكون معاكم لكن البدلة منعانا''.

وأكد على أن المتظاهرين سيعاودوا مظاهراتهم يوم الأربعاء ولن يكفوا حتى يتم تنفيذ مطالبهم المتمثلة في إعلان الرئيس مبارك عدم الترشح لا هو الا نجله، وإلغاء قانون الطوارئ وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وحل مجلسي الشعب والشورى وتشكيل حكومة وحدة وطنية تقود البلاد لحين إجراء انتخابات حرة ونزيهة.


سأحافظ عليك يا مصر
فأنت من ذكرك ربي في قراءنه
وفيك يعيش امي وابي
عاش مصر وطنا آمن مستقر وعاش الشعب صاحب الارادة
ترك ميدان التحرير والذهاب الى ميدان رمسيس وما حدث فيه s01.gifSHEREترك ميدان التحرير والذهاب الى ميدان رمسيس وما حدث فيه s01.gif



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.