من نحن؟

يتفق معظم الأشخاص على أنه من الجيد البحث عن كل من المعلومات العلمية والحياتية والطبية العامة والخاصة، بالإضافة إلى أي شيء آخر يهم أي شخص في حياته اليومية على الإنترنت، هناك العديد من المواقع المتاحة التي ازداد عددها، عند البحث عن معلومات جديدة، من هذه الانطلاقة يهتم موقع المصطبة بتقديم كافة المحتويات التي تدعم المستخدم العربي.

في هذا العصر، لا يمكننا إنكار أن الإنترنت أصبح المصدر الرئيسي لاحتياجات الفرد للمعرفة، عندما نحتاج أو نريد أن نتعلم شيئًا ما، فإننا نبحث عنه عبر الإنترنت، لقد أصبح الإنترنت معلمنا والمدرسة التي نتعلم فيها جميعًا ونكتسب المعرفة ونجد المعلومات، يندفع الجميع للبحث عن المعلومات التي يحتاجون إليها للاستمرار.

هدف الموقع

هدفنا في المصطبة هو تحسين المحتوى العربي الإلكتروني إلى مستويات تتلاءم مع فكر وإدراك القارئ العربي، ليصبح المرجع المفضل لأي شخص يبحث عن معلومات دقيقة، ولأولئك الذين يحاولون العثور على إجابة مقنعة لاستفساراتهم، علاوة على ذلك، نهدف إلى إثراء المحتوى العربي بمقالات فريدة وحصرية ومثيرة للاهتمام، مع تميزها أيضًا بدقة المعلومات التي تحتوي عليها، ونسعى جاهدين للحصول على محتوى جذاب ومتناسق يليق بالقارئ العربي.

في موقع المصطبة نعمل لجعل التكنولوجيا أسهل ويمكن الوصول إليها للجميع، نساعد في توصيل المعلومات والتعلم، والكيفية، ومراجعات البرامج، والنصائح والحيل، والتطبيقات وغير ذلك الكثير. نفخر أيضًا بتغطية شاملة لمقالات تعليمية مختلفة عبر جميع المنصات التقنية الرئيسية بما في ذلك نظام تشغيل الهاتف المحمول، أندرويد وأيفون، بالإضافة إلى أنظمة تشغيل سطح المكتب الرئيسية مثل نظامي التشغيل ويندوز وماك، هدفنا هو أن نكون “موردًا رقميًا رائدًا” لجميع أنواع الحلول التقنية عبر الأنظمة الأساسية.

رؤية الموقع

لدى موقعنا رؤية واسعة ومتكاملة من خلال تزويد القارئ بمحتوى عربي مميز ينافس ويدعم المحتويات العربية الأخرى بدقة وسلاسة مقالاته، والمعلومات التي يقدمها الموقع، لضمان وصول المعلومات إلى أقصى درجات الدقة والحصول على أكبر قدر ممكن الاستفادة من كل مقال منشور.

قيم الموقع

يكرس الموقع لجميع القيم والثوابت الأخلاقية والمجتمعية من خلال مواده، واحترام جميع المذاهب والأديان والثقافات، ينصب التركيز على الحاجة إلى الاحترام المتبادل لوجهات النظر المختلفة، هناك التزام بالموضوعية والاحتراف للمساهمة في تحقيق مجتمع عربي متعلم ومدرك لضرورة قبول الآخرين واحترام الآراء المتنوعة.

فريق العمل

يضم موقع المصطبة فريقًا من الخبراء والإداريين والكتاب المتخصصين الذين يشاركون هدف إنتاج مقالات ثرية تغطي جميع جوانب الاهتمام العربي وتتوافق مع القيم العربية والمتطلبات الحديثة.